أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فيديو.. على الحجار يطرب جمهور مهرجان القلعة فى ثالث لياليه

 

 

أخبار الفن - فيديو.. على الحجار يطرب جمهور مهرجان القلعة فى ثالث لياليه
أخبار الفن - فيديو.. على الحجار يطرب جمهور مهرجان القلعة فى ثالث لياليه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فيديو.. على الحجار يطرب جمهور مهرجان القلعة فى ثالث لياليه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:18 صباحاً

الأفق نيوز - أحيا مساء اليوم، الفنان على الحجار ثانى فقرات ثالث أيام مهرجان القلعة الدولي السابع والعشرين للموسيقى والغناء على مسرح المحكى2 الذي تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، داخل قلعة صلاح الدين.

و قدم الحجار مجموعة من أشهر أغنياته التى تمثل محطات مهمة فى مشواره الفنى على مدار ساعة ونصف متواصلة منها، المال و البنون، بوابة الحلواني، الزين والزينة، عارفة، بنت وولد، في قلب الليل، اعذريني، الاحلام، دور يا زمن، داري جمالك وعلي قد ماحبينا ، السيرة الهلالية، قالوا علينا ديابة، ابو الريش، هنا القاهرة وغيرها من أغانيه الشهيرة.

ووكانت الفنانة نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا أحيت أولى فقرات الحفل بعدد من الأعمال العربية والغربية التى أعيد توزيعها لتناسب ألة الماريمبا منها، مامبو، قصة الحي الغربى، بوند، الصلصا، بالإضافة الى موسيقى أغانى التراث التى تعزفها بأسلوب غربى منها مختارات من أشهر أعمال محمد عبد الوهاب، يا حبيبى تعالى الحقنى لـ اسمهان ، الف ليلة وليلة لـ ام كلثوم، اه يا اسمرانى لـ شادية، قلبى ومفتاحة لـ فريد الاطرش ونسم علينا الهوي لـ فيروز، وحارة السقايين للنجم محمد منير.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فيديو.. على الحجار يطرب جمهور مهرجان القلعة فى ثالث لياليه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فيديو.. على الحجار يطرب جمهور مهرجان القلعة فى ثالث لياليه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - الشيخ زين يقدم سهرة ابتهالات فى شارع المعز
التالى أخبار الفن - فيديو.. يد عملاقة تحمل كوبرى سياحى فى فيتنام