أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - تامر حسني يكشف سبب الإنتاج لنفسه بألبومه الجديد «عيش بشوقك»

 

 

أخبار الفن - تامر حسني يكشف سبب الإنتاج لنفسه بألبومه الجديد «عيش بشوقك»
أخبار الفن - تامر حسني يكشف سبب الإنتاج لنفسه بألبومه الجديد «عيش بشوقك»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تامر حسني يكشف سبب الإنتاج لنفسه بألبومه الجديد «عيش بشوقك»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 03:43 صباحاً

الأفق نيوز - كشف النجم تامر حسني عن أسباب خوضه تجربة الإنتاج لنفسه للمرة الأولى في ألبومه الجديد «عيش بشوقك»، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب تامر «من قلبي لمن يهمه الأمر، اتساءلت كتير السؤال ده (أنت ليه أنتجت؟) الحقيقة من وجهة نظري المتواضعة كان لازم يكون في نقلة نوعية بالموسيقى في مصر والوطن العربي عشان الجمهور يستحق مننا كده».

وأضاف «إن الجمهور بحكم تطلعه وإدراكه الكبير بالموسيقى العالمية يستحق منا أننا نتعب أكتر عشانه بفن راق يستحق أن يكون واجهة موسيقية مشرفة لبلدنا ووطنا وتاني حاجة بحكم أني فنان أنعم الله عليا بمكانة دولية كبيرة في قلوب جماهيري في بلدي مصر وجميع بلاد الوطن العربي ولدى المغتربين في جميع أنحاء العالم وبعض الجماهير الأجنبية التي تتابعني كان لازم أتعب كده عشان التعب على قد المكانة».

واختتم «مش قادر أوصف لكم فرحتي بردود أفعالكم الجميلة على تعبي وتعب شركتي والنجاح ده وراه خلية نحل كبيرة بجد أبطال وأنا هشكرهم بطريقتي الفترة الجاية بس مش عايز أحرق هعمل إيه بس اللي عايزكم تعرفوه إن والله والله والله الشركة دي كلها شغالة من غير ولا عقد ورقي ولكن عقدنا الوحيد ووعدنا الوحيد هو الحب والإخلاص اللي في قلوبنا لبعض».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تامر حسني يكشف سبب الإنتاج لنفسه بألبومه الجديد «عيش بشوقك» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تامر حسني يكشف سبب الإنتاج لنفسه بألبومه الجديد «عيش بشوقك»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - "التليفون فيه عفريت" .. محاولات خالد سليم لتصوير بروفة بهاتفه الشخصى
التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"