أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل

 

 

أخبار الفن - كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل
أخبار الفن - كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:21 مساءً

الأفق نيوز - بين منارة الحدباء وكنيسة الساعة الكاثوليكية، في غرب مدينة الموصل، حرص المايسترو وعازف التشيلو العراقي كريم وصفي، أمس الأول، على مرافقة السلطات المحلية في المدينة، ليعزف رسالة أمل وسلام، خلال عملية رفع الأنقاض التي تعد أول خطوة باتجاه إعادة بناء المدينة منذ تحريرها من تنظيم داعش قبل عام.

كريم وصفي، ولد في مدينة القاهرة لعائلة فنية مشهورة، لأم مصرية هي عازفة البيانو المصرية الراحلة حليمة الهنيدي، وأب عراقي هو ممثل السينما والملحن العراقي الشهير الراحل كنعان وصفي.

وانضم الى وصفي، في العزف، عازفا كمان وجيتار ينتميان لفرقة محلية تحمل اسم "اوتار نيركال"، ليقدما مع وصفي حفلا بسيطا بعنوان "السلام والتعايش"، وحضر الحفل الذي أقيم الجمعة الماضية 30 يونيو، عشرات الأشخاص، حيث قام "وصفي" بالعزف وهو يرتدي اللون الابيض بالكامل بمسرح مؤقت يبين معالم المدينة ذات الطابع الديني وهي الأكثر شهرة في العراق.

المكان قريب من الكنيسة الكاثوليكية القربية من برج الساعة الشهير وبقايا مئذنة الحدباء المائلة بجوار مسجد النوري التي دمرها مسلحو داعش خلال معركة المدينة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"