أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال: مشهد مقتل «رحيم» كان أفضل نهاية

 

 

أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال: مشهد مقتل «رحيم» كان أفضل نهاية
أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال: مشهد مقتل «رحيم» كان أفضل نهاية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال: مشهد مقتل «رحيم» كان أفضل نهاية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - قال الفنان ياسر جلال، إن مشهد مقتل «رحيم»، في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، وعرض في شهر رمضان الماضي، كانت أفضل نهاية للمسلسل، موضحًا أن فريق العمل اتفق على أنها أفضل نهاية للشخصية والمسلسل.

وأضاف «جلال»، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، أن «رحيم»، صاحب تاريخ إجرامي، ورغم أن الظروف دفعته لذلك إلا أنه كان يحمل مشاعر طيبة وبار بأبيه، معتبرًا أن الكاتب لم يرد إعطائه النهاية السعيد لأنه يستحق العقاب على جزء من حياته.

وأوضح أن المشهد الذي تحدث فيه بأكثر من لغة بالحلقة الأولى من المسلسل كان فكرة المنتج ريمون مقار، مشيرًا إلى صعوبة المشهد، وإلى تدربه على كلمات اللغات الألمانية والفرنسية والروسية كثيرًا حتى يظهر بشكل جيد في المشهد، متابعًا: «الآن لا أتذكر ما قلته وتدربت على المشهد كثيرًا بمعاونة أساتذة لهذه اللغات».

من جانبه علق الفنان محمد رياض، الذي كان ضيفًا بالبرنامج، على مشهد مقتل «رحيم»، قائلًا إن أحد متابعيه على موقع «فيسبوك»، عاتبه على مقتله، مضيفًا: «حملني المسؤولية وقال لي أنت خنته أهو مات، عاجبك كده، وبعدما رديت عليه بضحك، قالي وبتضحك كمان».

وأشار إلى ارتباطه بصداقة قديمة بالفنان ياسر جلال، منذ تزاملهما في معهد الفنون المسرحية، مشيرًا إلى اجتماعهما في عدد كبير من الأعمال.

يذكر أن مسلسل «رحيم»، من بطولة ياسر جلال محمد رياض ونور وإيهاب فهمي وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال: مشهد مقتل «رحيم» كان أفضل نهاية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال: مشهد مقتل «رحيم» كان أفضل نهاية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - مهرجان "كام السينمائي" يكرم حورية فرغلي في دورته الثامنة بتونس