أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - محمد رحيم : أصوات المتسابقين بمهرجان موسيقى الفرانكو أراب واعده

 

 

أخبار الفن - محمد رحيم : أصوات المتسابقين بمهرجان موسيقى الفرانكو أراب واعده
أخبار الفن - محمد رحيم : أصوات المتسابقين بمهرجان موسيقى الفرانكو أراب واعده

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد رحيم : أصوات المتسابقين بمهرجان موسيقى الفرانكو أراب واعده
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - كرمت إدارة مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو أراب والمقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، الملحن محمد رحيم، على مجمل أعماله الفنية، حيث قام الملحن وليد الحسينى، بتسليم رحيم الدرع، بعد اعلان جوائز المهرجان .

 

وأعرب رحيم عن سعادته بتكريمه من الدورة الأولى للمهرجان، مؤكدا أنه فخور بهذا التكريم، لأنه جاء من فنانين وأساتذة كبار مثل الملحن الكبير هانى  شنودة رئيس لجنة تحكيم المسابقة، والشاعر عنتر هلال ، والموسيقار يحيى الموجى، وحمادة الحسينى. 

وأشاد رحيم بمستويات الغناء من المتسابقين جميعهم، مؤكدا أنه كان فى غاية الاستمتاع أثناء استماعه لأصواتهم ، واصفا المتسابقين بأنهم جميعا أصوات واعدة، وأنهم تميزوا بالاختلاف والتنوع، وان هناك من اهتم بالغناء، وأخرين اهتم بالألوان الجديدة والصعبة من الغناء، وتببأ بمستقبل كبير لهم .

 

وكان مهرجان موسيقى الفرانكو اراب انطلق السبت الماضى فى دورته الأولى بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، حيث تقام مسابقة غنائية بين مجموعة كبيرة من شباب المطربين، ويرأس لجنة التحكيم الموسيقار الكبير هانى شنودة، وينقل الحفل على التليفزيون المصري بقيادة المخرج خالد نور الدين ويرأس المهرجان الملحن وليد الحسينى.

 

 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد رحيم : أصوات المتسابقين بمهرجان موسيقى الفرانكو أراب واعده ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد رحيم : أصوات المتسابقين بمهرجان موسيقى الفرانكو أراب واعده" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. نجوم الفن في عزاء شقيق أحمد بدير بمسجد الشرطة