أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - ضبط 6 أطنان «دوم» وإعدام ألف لتر مشروبات فاسدة بـ 5 محافظات

 

 

أخبار ثقافية - ضبط 6 أطنان «دوم» وإعدام ألف لتر مشروبات فاسدة بـ 5 محافظات
أخبار ثقافية - ضبط 6 أطنان «دوم» وإعدام ألف لتر مشروبات فاسدة بـ 5 محافظات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - ضبط 6 أطنان «دوم» وإعدام ألف لتر مشروبات فاسدة بـ 5 محافظات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:14 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت وزارة الصحة والسكان، ضبط 6 أطنان و56 كيلوجرام «دوم مجروش» للشك في صلاحيتها وتغيرها في خواصها الطبيعية و870 مشروب معبأ في زجاجات بلاستيكية، كما تم إعدام 984 لتر عصائر ومشروبات فاسدة، وذلك خلال حملة مكبرة استهدفت مصانع المشروبات والعصائر بـ5 محافظات هي «القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والفيوم»، في شهر يوليو الماضي.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أن هذه الحملات تأتي كإجراءات استباقية لتوعية المستهلك من بعض السلع أو المنتجات الضارة، ونظرًا لإقبال المواطنين على تناول المشروبات والعصائر خلال فصل الصيف.

وبدوره أوضح الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي، أنه خلال الحملة تم المرور على 19 منشآة غذائية، وسحب 87 عينة أرسلت للتحليل بمعرفة المعامل المركزية والإقليمية التابعة لوزارة الصحة والسكان، لافتًا إلى أنه تم تحرير97 محضر حيال المخالفات التي تم رصدها أثناء المرور، وإحالتها للنيابة المختصة والتي تباشر التحقيقات.

وأشار «عيد» إلى، أن الوزارة ماضية في شن مثل هذه الحملات على كافة المنشآت الغذائية على مستوى الجمهورية؛ لإحكام الرقابة المستمرة والدورية لضمان سلامة الغذاء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - ضبط 6 أطنان «دوم» وإعدام ألف لتر مشروبات فاسدة بـ 5 محافظات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - ضبط 6 أطنان «دوم» وإعدام ألف لتر مشروبات فاسدة بـ 5 محافظات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - اليوم.. هنيدى يجتمع بأبطال مسرحيته "صراع فى الفيلا" لبدء البروفات
التالى أخبار ثقافية - إصابة 7 فلاحين إثر مشاجرة على مروري مائي بالشرقية