أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - تامر حسني يستعين بالمواهب الشابة في ألبوم "عيش بشوقك"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تامر حسني يستعين بالمواهب الشابة في ألبوم "عيش بشوقك"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - تجارب جديدة قدّمها الفنان تامر حسني، في ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، ورغم خروج أغاني الألبوم في صورة "فيديو كليب"، وإصداره على "فلاشة" وليست "CD"، لكنه خاض مغامرات أخرى في هذا الألبوم، من خلال التعاون مع مواهب شابة، منهم من يخوض التجربة لأول مرة.

وأسند تامر حسني، البطولة للفنانة الشابة بسنت أحمد، في كليب "كفاياك أعذار"، وتلقت إشادات واسعة، بسبب الأداء الذي ظهرت به في الكليب، فقد حققت الأغنية نحو أربعة ملايين مشاهدة، منذ طرحها على موقع "يوتيوب".

وظهرت الفنانة الشابة آسيل عمران، مع تامر حسني في كليب "ناسيني ليه"، حيث شاركت بدور تمثيلي وليس بصوتها.

وتعاون تامر حسني مع أحمد نجل الفنان ماجد المصري، في أحد كليبات ألبوم "عيش بشوقك"، وهو يعمل مخرجًا للأفلام الوثائقية، وقد صرح في يناير 2016، أنه انتهى من تصوير فيلم "غير قانوني"، في أمريكا، إذ أن تلك التجربة تُعد هي الأولى له في مجال "الفيديو كليب".

واشترك "حسني" مع المخرج مازن نيازي، في كليب "كفاياك أعذار"، وقد أعرب الأخير عن سعادته بالتعاون مع تامر حسني، حيث قال في تصريح له: "لم أتوقع أن يكون فنان كبير بحجم تامر حسني، بهذا القدر من التواضع مع فريق العمل، حيث يملك احترافية في التعامل مع المخرج منذ بدايات التححضيرات وحتى نهاية المونتاج".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تامر حسني يستعين بالمواهب الشابة في ألبوم "عيش بشوقك" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تامر حسني يستعين بالمواهب الشابة في ألبوم "عيش بشوقك"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - فيديو.. يد عملاقة تحمل كوبرى سياحى فى فيتنام
التالى أخبار الفن - شاهد أولى لقطات المسلسل الإيطالى الجديد On My Skin