أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "ماسبيرو" يستعين بإحصائيات ساعات البث ضمن خطط التطوير

 

 

أخبار الفن - "ماسبيرو" يستعين بإحصائيات ساعات البث ضمن خطط التطوير
أخبار الفن - "ماسبيرو" يستعين بإحصائيات ساعات البث ضمن خطط التطوير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "ماسبيرو" يستعين بإحصائيات ساعات البث ضمن خطط التطوير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - يعكف المسؤولين في قطاع الهندسة الإذاعية بماسبيرو على عمل تقرير شامل عن عدد ساعات البث الخاصة بكل قناة وشبكة إذاعية على حدة، للاستفادة منها في خطط التطوير التي توضع حاليا لكل شبكة إذاعية وقناة تليفزيونية للاستفادة من عدد ساعات البث الطويلة، في زيادة الدخل المالي لماسبيرو.

وعلمت "الوطن" من مصادرها الخاصة أنه تم الاستعانة في التقرير بأخر إحصائية قام بها قطاع الأمانة العامة بالهيئة الوطنية للإعلام عن ساعات البث، والتي تؤكد أن إجمالي عدد ساعات البث المرئي لكافة القنوات المرئية بلغ 173.2 ألف ساعة.

وقالت المصادر إن إجـمالي عـدد ساعـات بـث قنوات قـطـاع التليفزيون بقنواته الأولى والثانية والفضائية المصرية والفضائية الموجهة لأمريكا بلغت 34.7 ألف ساعة والمتـوسط اليـومي لساعات البث المرئي بالقـنوات الإقليمية 152.3 ساعة يـومـيا.

وأوضحت المصادر أن ساعات بث القنوات الإخبارية وصل 26280 ساعة في العام وبلغ إجمالي ساعات بث قطاع قنوات النيل المتخصصة 82472 ساعة في العام.

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "ماسبيرو" يستعين بإحصائيات ساعات البث ضمن خطط التطوير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "ماسبيرو" يستعين بإحصائيات ساعات البث ضمن خطط التطوير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - 4 معوقات أمام تحويل قنوات "ماسبيرو" للبث الرقمي.. على رأسها الميزانية
التالى أخبار الفن - بالفيديو| محمد رمضان: أغنية "الملك" مش مستفزة وكلماتي تحمس الجمهور