أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - نحت «لوك» عمرو دياب.. 6 ملاحظات على أغنية «أهد الدنيا» لرامي صبري

 

 

أخبار الفن - نحت «لوك» عمرو دياب.. 6 ملاحظات على أغنية «أهد الدنيا» لرامي صبري
أخبار الفن - نحت «لوك» عمرو دياب.. 6 ملاحظات على أغنية «أهد الدنيا» لرامي صبري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - نحت «لوك» عمرو دياب.. 6 ملاحظات على أغنية «أهد الدنيا» لرامي صبري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:46 مساءً

الأفق نيوز - ملخص 2f9c504d63.jpg

عاد المطرب رامى صبرى لجمهوره، بأغنية جديدة حملت اسم " أهد الدنيا"، وذلك بعد غياب 3 أشهر منذ آخر أغنية طرحها بعنوان "الناس بتبان فى الشدة"، وكان هناك ملاحظات من الجمهور على الأغنية.

منذ ثلاثة أشهر طرح رامى صبرى أغنية بعنوان "الناس بتبان فى الشدة"، من كلمات تامر حسين وألحان "رامى"، وتوزيع تميم، ولخصت الأزمة التى مر بها "رامى" مؤخرًا بعد حبسه بسبب عدم تأديته الخدمة العسكرية، وحققت الأغنية نجاحا لافتا وتخطت الـ2 مليون مشاهدة "عبر يوتيوب"، وهو ما حمسه ليعود مرة أخرى لجمهوره، وبالفعل طرح أمس الأربعاء، أغنيته الجديدة بعنوان "أهد الدنيا"، حاول أن يظهر فيها بشكل جديد، ونالت إعجاب محبيه، ولكن كان هناك بعض الملاحظات على الأغنية، وهي:

1- الكلمات التى قدمها عزيز الشافعى فى تعاونه الأول مع رامى صبرى، كانت قوية ومناسبة لطبيعة اللون الكلاسيكي الذي يقدمه "رامى"، واعتاده جمهوره منذ بداياته، ومنهم: "وأنا معاه، وأجمل ليالى"، وأشاد محبو "رامى" بالكلمات، وقالوا عنها إنها أفضل ما في الأغنية.

2- عزيز الشافعى هو أيضا من قام بتلحين الأغنية، ولكنه لم يكن موفقا في اختياره للألحان، فجاءت مشابهة لأغنية "الراجل" التي قدمها رامى منذ سنة، وكانت من ألحانه، وكلمات وائل توفيق، ليس هذا فقط، أراد "عزيز" أن يضيف جانبا من المزيكا الشعبية، فى الألحان، ليضفى جوا جديدا لم يعتده الجمهور، وهو الأمر الذي استنكروه وقالوا إنه شوه الأغنية، وبالفعل ستشعر في أثناء استماعك للأغنية، أن الرتم اختلف وأخذك فى مود بعيدا عن الكلاسيكية التى بدأت بها، كما أن اللون الشعبى لم يكن متوافقا نهائيا مع كلمات الأغنية، إلى جانب أن صوت المزيكا كان أعلى من صوت رامى صبري، الذى حاول أن يؤقلم صوته مع الألحان، ويتماشى مع الإيقاعات.

رامى صبرى

3- يجدد رامى صبرى التعاون مرة أخرى مع الموزع جلال الحمداوي، الذى كان له نصيب الأسد من توزيع الأغانى فى ألبومه الأخير، والذي حمل اسم "الراجل"، وفى أغنية "أهد الدنيا"، استطاع أن يخطف انتباه الجمهور، بتوزيعه للألحان على الأغنية، وأشادوا به كثيرا.

4- مع الأغنية المطروحة عبر "يوتيوب"، بوستر لرامى صبرى، لفت نظر الجمهور، خاصة أنه قلد فيه الهيئة التي ظهر عليها المطرب عمرو دياب، في بوستر ألبومه الذي طرحه العام الماضي "معدى الناس"، فقد ظهر وهو يرتدى قميصا مشجرا، وهو نفس اللوك الذي اتبعه "رامى"، ولم يحب الجمهور ظهوره بهذا الشكل، وطالبوه بالتجديد، فى ألبومه الجديد الذى يحضر له حاليا، مع شركة روتانا، والمقرر طرحه قريبا.

رامى صبرى وعمرو دياب

5- الأغنية هي التعاون الثانى لرامى صبرى مع شركة روتانا، بعد أغنية "الناس بتبان فى الشدة"، وكان "رامى" قد أنهى تعاونه مع شركة "مزيكا"، بعد طرحه ألبومه الأخير "الراجل".

6- رغم أن عدد متابعي رامى صبرى عبر صفحاته على السوشيال ميديا بالملايين، فإن هذا لم يساعده فى المشاهدات التى حققتها الأغنية عبر "يوتيوب"، فبعد مرور 24 ساعة على طرحها، اقتربت من الـ200 ألف مشاهدة، وهو رقم ضعيف، بالنسبة لأعمال "رامى" الماضية، ولعدد متابعيه.

فى النهاية رامى صبرى يحاول أن يبحث عن التجديد، وله محبون كثيرون، ينتظرون أعماله من العام للعام، إلى جانب أنه أمام منافسة شرسة مع عدد من نجوم الغناء الذين قرروا طرح ألبوماتهم فى الصيف، فيجب عليه أن يحسن اختياره للأعمال التى يقدمها، لأن الجمهور لا يرحم، ولكن "أهد الدنيا" برغم الانتقادات، فإنهم اعتبروها عودة جيدة له، وطالبوه بأن يحسن الاختيار فى الألبوم القادم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - نحت «لوك» عمرو دياب.. 6 ملاحظات على أغنية «أهد الدنيا» لرامي صبري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - نحت «لوك» عمرو دياب.. 6 ملاحظات على أغنية «أهد الدنيا» لرامي صبري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار ثقافية - ننشر تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل بـ8 سيارات على الدائري
التالى أخبار الفن - فيديو.. تعرف على مدينة 404 التي يسكنها الأشباح