أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - غدًا.. عرض تحليلي لمناهج رياض الأطفال الجديدة في "مصر تستطيع"

 

 

أخبار الفن - غدًا.. عرض تحليلي لمناهج رياض الأطفال الجديدة في "مصر تستطيع"
أخبار الفن - غدًا.. عرض تحليلي لمناهج رياض الأطفال الجديدة في "مصر تستطيع"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - غدًا.. عرض تحليلي لمناهج رياض الأطفال الجديدة في "مصر تستطيع"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:15 مساءً

الأفق نيوز - يقدم الكاتب الصحفي أحمد فايق، حلقة جديدة من برنامج "مصر تستطيع"، عبر قناة "dmc"، غدًا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث يُقدم عرضًا تحليليًا لمناهج رياض الأطفال الجديدة في المدارس الحكومية.

وفي فقرة أخرى، يتحدث مع نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وعبد الحليم عمر، أستاذ هندسة النقل بجامعة كارلتون، عن قصة تصنيع أول هراس "وابور زلط" في وزارة الإنتاج الحربي، بنسبة 80% مكون محلي، وفكرة وتصميم أيادٍ مصرية.

وفي الفقرة الثالثة يستضيف مصريان أحدهما طبيب وآخر مهندس، للحديث عن ابتكارهما قسطرة طبية متعددة، وتأسيس شركة أدوية كبرى إنجليزية، مصنع في المنطقة الحرة.

برنامج "مصر تستطيع" يُقدمه الكاتب الصحفي أحمد فايق، عبر قناة "dmc"، يُعرض يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - غدًا.. عرض تحليلي لمناهج رياض الأطفال الجديدة في "مصر تستطيع" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - غدًا.. عرض تحليلي لمناهج رياض الأطفال الجديدة في "مصر تستطيع"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - مصدر: منع قطاع الأخبار بـ"ماسبيرو" من بث لقطات الدوري المصري
التالى أخبار الفن - كريس جينر تثير الجدل بتشابهها مع ابنتها كيم كارداشيان