أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - رنا سماحة وكارمن وزوجها في حفل خطوبة مينا عطا

 

 

أخبار الفن - رنا سماحة وكارمن وزوجها في حفل خطوبة مينا عطا
أخبار الفن - رنا سماحة وكارمن وزوجها في حفل خطوبة مينا عطا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - رنا سماحة وكارمن وزوجها في حفل خطوبة مينا عطا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:17 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- سما جابر:

احتفل المطرب مينا عطا، أحد متسابقي برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، بخطبته مساء أمس الأربعاء، وسط عدد كبير من أصدقائه بالوسط الفني.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من حفل الخطوبة التي حضرها مجموعة من نجوم الفن ومن بينهم كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، ومحمد شاهين ورنا سماحة وشيرين يحيى ومحمد سراج وغيرهم.

يُذكر أن "عطا" قد نشر بالأمس صورة تجمعه بخطيبته، وعلق عليها برسالة طويلة، حيث قال: "فاكرين يوم ما غنيت في ستار أكاديمي أغنية لا تروحي، وكانت أمنيتي إن البنت الوحيدة اللي حبتها في حياتي ترجع لي ونكمل حياتنا سوا!".

وأضاف: "الحمد لله من نعم ربنا عليا النهاردة اني أقدر أقول إننا رجعنا لبعض واتخطبنا كمان وفرحنا بإذن الله قرب.. أولاً عاوز دعوة حلوة منكم لينا وثانياً هما كلمتين.. لو ليك هدف، أمنية، حلم، امسك فيه بإيديك وسنانك واوعى تقول مستحيل أو مش هيحصل لأن ربنا كبير أوي وعالم بنيتك وحالك وبيديك دايماً اللي أنت محتاجه والمناسب ليك في الوقت المناسب".

وتابع: "أما بالنسبة للـ11 سنة حب واللي استحملتني كتير ووقفت جنبي زمان كتيير أوي قبل أي شهرة وقبل كل حاجة أيام ما كانت بجد الحياة سودة ومتقفلة في وشي ومش عارف أحقق أي حاجة.. أحب اقول لك لو لفيت الدنيا كلها والله العظيم عمري ما هلاقي زيك وعمري ما حبيت ولا هحب ولا عرفت حب بجد يعني إيه غير معاكي، انتي كل حاجة في حياتي، بحبك".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - رنا سماحة وكارمن وزوجها في حفل خطوبة مينا عطا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - رنا سماحة وكارمن وزوجها في حفل خطوبة مينا عطا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار ثقافية - ننشر تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل بـ8 سيارات على الدائري
التالى أخبار الفن - فيديو.. تعرف على مدينة 404 التي يسكنها الأشباح