أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - «الداخلية»: تنفيذ 52 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

 

 

أخبار ثقافية - «الداخلية»: تنفيذ 52 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
أخبار ثقافية - «الداخلية»: تنفيذ 52 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - «الداخلية»: تنفيذ 52 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:22 مساءً

الأفق نيوز - نفذت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 52 ألف حكم قضائي متنوعة، وألقت القبض على 60 متهما، مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة خلال حملات بالمحافظات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، شنت حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت تلك الحملات التي شُنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال 24 ساعة عن تنفيذ 52 ألف حكم قضائي متنوعة والقبض على 60 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، وضبط 131 قضية مخدرات ضُبط خلالها "4 كيلو لمخدر البانجو، 3 كيلو حشيش، كيلو هيروين، وكيلو فودو، وكميات من الاستروكس والأفيون، 60 ألف قرص مخدر".

كما تمكنت الحملات من ضبط 7 متهمين لارتكابهم أعمال بلطجة وحوادث سرقات بالإكراه، وبحوزتهم "3 فرود محلية الصنع، 4 طلقات من ذات العيار، و4 قطع سلاح أبيض"، فضلا عن ضبط 572 دراجة نارية مخالفة وإعادة سيارة مُبلغ بسرقتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة وإحالتها للنيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - «الداخلية»: تنفيذ 52 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - «الداخلية»: تنفيذ 52 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - قبل انطلاق منافسات عيد الأضحى.. تعرف على إيرادات موسم العام الماضى
التالى أخبار الفن - محمد إمام: أنا من عشاق سمير غانم