أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - هند صبري لمنتخب تونس: «فرحونا.. توحشنا الفرحة»

 

 

أخبار الفن - هند صبري لمنتخب تونس: «فرحونا.. توحشنا الفرحة»
أخبار الفن - هند صبري لمنتخب تونس: «فرحونا.. توحشنا الفرحة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - هند صبري لمنتخب تونس: «فرحونا.. توحشنا الفرحة»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 23 يونيو 2018 02:42 مساءً

الأفق نيوز - عبرت النجمة التونسية هند صبري عن أمنياتها بالتوفيق لمنتخب بلادها تونس في مباراة بلجيكا بكأس العالم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلة "فرحونا لولاد بجاه ربي فرحونا توحشنا الفرحة إن شاء الله مربوحة وزينة".

يذكر أن منتخب تونس المنتخب العربي الوحيد الذي يمتلك فرصة للصعود إلى دور الـ16، بعد خروج منتخبات مصر والسعودية والمغرب رسميًا من دور المجموعات.

ويلتقي تونس منتخب بلجيكا، اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - هند صبري لمنتخب تونس: «فرحونا.. توحشنا الفرحة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - هند صبري لمنتخب تونس: «فرحونا.. توحشنا الفرحة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - رانيا يوسف تدخل «عش الدبابير» خلال أيام
التالى أخبار الفن - درة تتصل بمجهول في أحدث جلسة تصوير