أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - اليوم.. وليد توفيق نجم حفلات الليلة السابعة من مهرجان جرش بالأردن

 

 

أخبار الفن - اليوم.. وليد توفيق نجم حفلات الليلة السابعة من مهرجان جرش بالأردن
أخبار الفن - اليوم.. وليد توفيق نجم حفلات الليلة السابعة من مهرجان جرش بالأردن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - اليوم.. وليد توفيق نجم حفلات الليلة السابعة من مهرجان جرش بالأردن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - يقف اليوم الأربعاء المطرب الكبير وليد توفيق على مسرح جرش بالأردن لإحياء الليلة السابعة من ليالى مهرجان جرش بالأردن، ضمن الدورة 32 من عُمر المهرجان.

وكان عدد من نجوم الأغنية والفن الأردنى أحيوا حفلات اليوم الرابع من فعاليات مهرجان جرش بالأردن فى الدورة رقم 32، حيث غنى الأحد الماضى إبراهيم خليفة وهيثم عامر وسامر أنور وهالة هادى، كما أحيت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، ثالث ليالى المهرجان، وغنى أول أمس الإثنين المطرب الكبير هانى شاكر حفلات الليلة الخامسة.

يُذكر أن محمد أبو سماقة، المدير التنفيذى لمهرجان جرش للثقافة والفنون، قال لـ"اليوم السابع" فى تصريح سابق، إن المهرجان هذا العام سيشهد مشاركة مصرية قوية على عكس الدورات السابقة، بعد أن خلت قائمة مهرجان جرش للثقافة والفنون فى الدورة الـ31 من عُمر المهرجان، والتى أقيمت فى الفترة من 21 إلى 31 يوليو العام الماضى من أسماء نجوم الأغنية المصرية، بعد الإعلان فى مؤتمر صحفى عن قائمة الفنانين المشاركين، حيث لم يشارك أى فنان مصرى فى حفلات جرش العام الماضى، وتم الإعلان عن النجوم المشاركين وأغلبهم من لبنان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - اليوم.. وليد توفيق نجم حفلات الليلة السابعة من مهرجان جرش بالأردن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - اليوم.. وليد توفيق نجم حفلات الليلة السابعة من مهرجان جرش بالأردن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. نجوم الفن في عزاء شقيق أحمد بدير بمسجد الشرطة