أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - أحمد الشامى يظهر فى الحلقة الثانية عشرة فى "أنا شهيرة .. أنا الخائن"

 

 

أخبار الفن - أحمد الشامى يظهر فى الحلقة الثانية عشرة فى "أنا شهيرة .. أنا الخائن"
أخبار الفن - أحمد الشامى يظهر فى الحلقة الثانية عشرة فى "أنا شهيرة .. أنا الخائن"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - أحمد الشامى يظهر فى الحلقة الثانية عشرة فى "أنا شهيرة .. أنا الخائن"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 20 فبراير 2018 11:23 مساءً

الأفق نيوز - يظهر الفنان أحمد الشامى ضمن أحداث مسلسل"أنا شهيرة..أنا الخائن" الذى يعرض حاليا على قناة cbc من خلال الحلقة الثانية عشرة، حيث يجسد أحد الأدوار المهمة فى العمل وهو شقيق الفنان أحمد فهمى ويراهن عليه بقوة ويعتبره خطوة مهمة فى مشواره الفنى، حيث لم ينته من تصويره حتى الآن .

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" بطولة ياسمين رئيس، وأحمد فهمى، وأحمد الشامى وخالد زكى، وأحمد فؤاد سليم، سمر جابر، ولاء الشريف، رانيا منصور، حنان سليمان، وياسر على ماهر، وأسماء أبوزيد، العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى من 60 حلقة، وتم عرض حلقات الأول على شاشة سى بى سى .

مسلسل "أنا شهيرة ..أنا الخائن"، رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وصدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، وتحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة " شهيرة ورءوف "  حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل من خلاال الكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها "شهيرة"، ويقدم الثانى وجهة نظر "رؤوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا في الحكاية، فبعد أن قام "رؤوف" بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - أحمد الشامى يظهر فى الحلقة الثانية عشرة فى "أنا شهيرة .. أنا الخائن" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - أحمد الشامى يظهر فى الحلقة الثانية عشرة فى "أنا شهيرة .. أنا الخائن"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - تكريم منى زكى بمهرجان أسوان لأفلام المرأة.. وغادة عادل تصفها بـ"رمز الجيل"
التالى أخبار الفن - أسامة كمال عن وفاة سائح في مستشفى بالغردقة: السفير الإنجليزي مقضيها