أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - تعرف على موعد حفل مدحت صالح بدار الأوبرا ضمن مبادرة شموس لا تغيب

 

 

أخبار الفن - تعرف على موعد حفل مدحت صالح بدار الأوبرا ضمن مبادرة شموس لا تغيب
أخبار الفن - تعرف على موعد حفل مدحت صالح بدار الأوبرا ضمن مبادرة شموس لا تغيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تعرف على موعد حفل مدحت صالح بدار الأوبرا ضمن مبادرة شموس لا تغيب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 01:34 مساءً

الأفق نيوز -  يحيى المطرب مدحت صالح، بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة الموسيقية بقيادة صلاح غباشى، الحفل الختامى لمبادرة "شموس لا تغيب.. بسمة أمل لذوى الإعاقة"، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 26 يناير الجارى على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

ويقدم النجم مدحت صالح خلال الحفل نخبة مختارة من أعماله الخاصة، بالإضافة إلى عدد من أشهر أعمال الطرب التى اشتهر بأدائها، حيث يقدم مدحت صالح خلال الحفل مختارات مميزة من أعماله الخاصة من بينها: "النور مكانه فى القلوب"،"زى ماهى حبها"،"كوكب تانى"،"بحلم على قدى"،"البلياتشو"،"محبتك جنون" و"حبيبى يا عاشق"،"الحمد لله على نعمة الوطن" وعدد آخر من الأغنيات ، إلى جانب باقة مميزة من روائع أغانى الموسيقى العربية التى اشتهر بأدائها.

 

وكانت النقابة العامة للمهندسين - بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة جمعية خريجي هندسة عين شمس - قد أطلقت مؤخرا مبادرة "شموس لا تغيب.. بسمة أمل لذوى الإعاقة"،وذلك في عدد من المحافظات، برعاية رئيس مجلس الوزراء، ومشاركة 11 وزارة منها الشباب والرياضة، لدعم وتمكين الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة، تزامنا مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى، 2018 عاما لذوى الإعاقة، خاصة مع تصاعد الاهتمام بحقوق المعاقين والاستعداد لإصدار قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تعرف على موعد حفل مدحت صالح بدار الأوبرا ضمن مبادرة شموس لا تغيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تعرف على موعد حفل مدحت صالح بدار الأوبرا ضمن مبادرة شموس لا تغيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - المخرج شريف مندور أحد المرشحين لرئاسة "القاهرة السينمائي": الوزيرة لم تلتقِ بالمرشحين
التالى أخبار الفن - بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء