أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - تركى آل الشيخ يعلن عن أغنية جديدة تجمع الهضبة بالملحن عمرو مصطفى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تركى آل الشيخ يعلن عن أغنية جديدة تجمع الهضبة بالملحن عمرو مصطفى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 12 أغسطس 2018 08:21 مساءً

الأفق نيوز - يبدو أن عملاً فنيًا جديدًا سيجمع الفنان عمرو دياب بالملحن عمرو مصطفى وتركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، والمعروف عنه حبه للشعر، وكتابة أغانى عاطفية لمشاهير الغناء فى الوطن العربى.

فيديو صغير من مقطع لبروفة أغنية، ظهر خلالها الملحن عمرو مصطفى يعزف على الجيتار ويردد كلمات أغنية جديدة، لم يتبين اسمها النهائى، شارك به تركى آل الشيخ متابعيه، واعدًا بمفاجأة قريبًا.

 

 

تركى آل شيخ

يذكر أن آخر الأعمال التى تعاون فيها الثلاثى، دياب ومصطفى وآل الشيخ، كانت فى ألبوم الهضبة العام الماضى، من خلال عدد من الأغانى، كان أبرزها "أجمل عيون"، التى اشتهرت بين أوساط المستمعين بأغنية "برج الحوت".

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تركى آل الشيخ يعلن عن أغنية جديدة تجمع الهضبة بالملحن عمرو مصطفى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تركى آل الشيخ يعلن عن أغنية جديدة تجمع الهضبة بالملحن عمرو مصطفى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - ​نقيب السينمائيين: رحيل جميل راتب خسارة كبيرة ونبحث تخليد ذكراه بشكل يليق به
التالى أخبار ثقافية - «الأمور المستعجلة» تؤيد حكم رفع الحجز عن أموال الزمالك ببنك مصر