أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - تامر حبيب ينشر صورة جديدة من الجونة ويعلق: «تلات بنات ومالك»

 

 

أخبار الفن - تامر حبيب ينشر صورة جديدة من الجونة ويعلق: «تلات بنات ومالك»
أخبار الفن - تامر حبيب ينشر صورة جديدة من الجونة ويعلق: «تلات بنات ومالك»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تامر حبيب ينشر صورة جديدة من الجونة ويعلق: «تلات بنات ومالك»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 25 سبتمبر 2017 12:00 مساءً

الأفق نيوز - نشر السيناريست تامر حبيب صورة جديدة، اليوم الإثنين عبر حسابه الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ظهر فيها مع عدد من الفنانين وهم كل من جميلة عوض وسلمى أبو ضيف وتارا عماد وأحمد مالك.

وعبر حبيب عن سعادته بأجواء مهرجان الجونة السينمائى واستمتاعه بالوقت مع أصدقائه، وعلق على الصورة قائلًا "تلات بنات ومالك".

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي، الذي بدأت فعالياته يوم 22 سبتمبر الماضى، وتستمر حتى يوم ٢٩ سبتمبر الجاري، هو أول مهرجان سينمائي دولي من نوعه يقام في مصر بجهود رجال أعمال دون الحصول على دعم مالي من الدولة.

وتشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتوكوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم" في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

ومن لبنان يشارك فيلم "قضية 23" للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات نقدية من عدد من المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا على جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم "سفرة" إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ويشارك من المغرب فيلم "فولوبيليس" للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم "17" للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ويكرم المهرجان، في حفله الختامي النجم السينمائي العالمي فوريست ويتيكر، ومن المقرر أن يتسلم ويتيكر إحدى جوائز الإنجاز الإبداعي الثلاث، التي يمنحها المهرجان في دورته الأولى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تامر حبيب ينشر صورة جديدة من الجونة ويعلق: «تلات بنات ومالك» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تامر حبيب ينشر صورة جديدة من الجونة ويعلق: «تلات بنات ومالك»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - فيلم "Blade Runner 2049" يتراجع للمركز الرابع محققا 194 مليون دولار
التالى أخبار الفن - بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي