أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالصور.. غادة عبد الرازق بإطلالة جريئة في مؤتمر فيلم «كارما»

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور.. غادة عبد الرازق بإطلالة جريئة في مؤتمر فيلم «كارما»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 10:25 مساءً

الأفق نيوز - غدا.. خالد يوسف يعلن تفاصيل فيلم «كارما» في مؤتمر صحفي

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على حضور المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "كارما" الذي عقد بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من صناعه ونجومه.

"غادة" ظهرت خلال المؤتمر بإطلالة جريئة للغاية، حيث ارتدت فستانا أسود مفتوح الصدر، الأمر الذي لفت انتباه الجميع، وبدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون هذه الصور ويعلقون عليها.

يذكر أن على رأس حضور المؤتمر المخرج خالد يوسف، والفنانة غادة عبد الرازق، والفنان خالد الصاوي، وعمرو سعد، ودلال عبد العزيز، وزينة، وغيرهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور.. غادة عبد الرازق بإطلالة جريئة في مؤتمر فيلم «كارما» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور.. غادة عبد الرازق بإطلالة جريئة في مؤتمر فيلم «كارما»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي