أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالصور.. كيم كارداشيان تبكي بعد معرفتها بحمل شقيقتها كايلي جينر

 

 

أخبار الفن - بالصور.. كيم كارداشيان تبكي بعد معرفتها بحمل شقيقتها كايلي جينر
أخبار الفن - بالصور.. كيم كارداشيان تبكي بعد معرفتها بحمل شقيقتها كايلي جينر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور.. كيم كارداشيان تبكي بعد معرفتها بحمل شقيقتها كايلي جينر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 11:13 مساءً

الأفق نيوز - فاجأت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهير كيم كارداشيان شقيقتها الصغرى برد فعلها الغريب، بعد أن علمت حملها الأول من حبيبها النجم الشهير ترافيس سكوت.

وأكد مصدر مقرب من "كيم كارداشيان" لمجلة "People" الإخبارية، أنها لم تصدق في البداية حمل شقيقتها، وبعدها انهارت بالبكاء، وأخذت بعض الوقت لكي تستوعب الأمر، وأضاف أنها لم تكن تتوقع أبدًا، ولم يكن في مخيلتها أن شقيقتها سوف ترزق بطفلة، وهي في سن العشرين من عمرها، ولكنها بالطبع سعيدة لشقيقتها.

وكانت انتشرت بعض الأخبار قبل ذلك أن "كايلي" أخبرت صديقاتها أنها حامل خلال مشاركتها في مهرجان "Day N Night" بولاية كاليفورنيا، كما أن "سكوت" البالغ من العمر 26 عامًا، أبلغ بعض الأصدقاء أنه سيصبح "أبًا" عن قريب، وأن حبيبته "كايلي" حامل منه بفتاة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور.. كيم كارداشيان تبكي بعد معرفتها بحمل شقيقتها كايلي جينر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور.. كيم كارداشيان تبكي بعد معرفتها بحمل شقيقتها كايلي جينر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - الأحد.. مكرم محمد أحمد في البحرين
التالى أخبار الفن - بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي