أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - أول تعليق من تامر حسني بعد إصابة أحباله الصوتية

 

 

أخبار الفن - أول تعليق من تامر حسني بعد إصابة أحباله الصوتية
أخبار الفن - أول تعليق من تامر حسني بعد إصابة أحباله الصوتية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - أول تعليق من تامر حسني بعد إصابة أحباله الصوتية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:46 مساءً

الأفق نيوز - حرص الفنان تامر حسني على تهنئة جمهوره بحلول عيد الأضحى، وطمأنتهم على حالته الصحية، بعدما أصيب خلال حفله الأخير، الذي أحياه يوم الجمعة الماضي، في الساحل الشمالي، حتى اضطر أصدقاؤه والمنتج وليد منصور، لنقله إلى أحد المستشفيات هناك، وطالبه الأطباء بعدم الحديث نهائيًا لمدة أسبوعين، حتى يسترد عافيته، ولا تحدث مضاعفات، وهو بدوره يلتزم بتعليمات الأطباء، ويخضع حاليًا للعلاج اللازم.

​"حسني" كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة لمحبيه، قال فيها: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا جميعاً يا رب.. أما بقى عن جمال ردود أفعال كل اللي دخلوا فيلم البدلة بشكركم جداً جدا، عشان فعلاً هونتم عليا تعبي، وإن شاء الله هبقى كويس قريب والحمد لله على كل حال".

وكانت دور العرض قد استقبلت فيلم "البدلة"، أمس الاثنين، وحقق 260 ألف جنيه فقط، والعمل يشارك في بطولته أمينة خليل، أكرم حسنى، محمود البزاوى، ودلال عبد العزيز، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل.

من جهة أخرى، كان تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي في نادي الشمس، خامس أيام عيد الأضحى، يحتفل فيه بألبومه الأخير "عيش بشوقك"، لكن لظروف إصابته تقرر تأجيل الحفل لأجل غير مسمى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - أول تعليق من تامر حسني بعد إصابة أحباله الصوتية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - أول تعليق من تامر حسني بعد إصابة أحباله الصوتية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات