أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - «القومي للسكان»: «زن الحموات» وراء الزيادة السكانية

 

 

أخبار الفن - «القومي للسكان»: «زن الحموات» وراء الزيادة السكانية
أخبار الفن - «القومي للسكان»: «زن الحموات» وراء الزيادة السكانية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «القومي للسكان»: «زن الحموات» وراء الزيادة السكانية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:34 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور سمير أبو ريه، مدير التخطيط بالمجلس القومي للسكان، إن العادات والتقاليد في الوجه القبلي والأرياف وراء الزيادة السكانية، كما أن كل التقارير أظهرت أن الأكثر فقرًا هم الأكثر إنجابًا، لأنهم يرون الأطفال كمصادر لتحسين مستوى المعيشة.

وأضاف "أبو رية"، خلال حواره في برنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "دي إم سي": "بيجبوا الأطفال عشان يصرفوا على البيت، وفيه ناس بتقوم بزيادة أطفالها حتى يأتي الذكور، يعني مثلا يجيب أربع أو خمس بنات بس مصمم يجيب ولد".

وأشار إلى أن الحموات لهم دور أساسي في الزيادة السكانية، مضيفًا: "الحما لها دور أساسي في القصة دي، من خلال الزن على الزوجات عشان يخلفوا أكتر".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «القومي للسكان»: «زن الحموات» وراء الزيادة السكانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «القومي للسكان»: «زن الحموات» وراء الزيادة السكانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - هاني شنودة عن تفاصيل اكتشافه عمرو دياب: «كان بيلعب كورة عشان يخس ويطوّل نفسه»
التالى أخبار الفن - بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي