أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - سما المصري لجمهورها: «هدخل الجنة وإنتوا في النار»

 

 

أخبار الفن - سما المصري لجمهورها: «هدخل الجنة وإنتوا في النار»
أخبار الفن - سما المصري لجمهورها: «هدخل الجنة وإنتوا في النار»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - سما المصري لجمهورها: «هدخل الجنة وإنتوا في النار»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:24 صباحاً

الأفق نيوز - نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، علقت عليها قائلة: "مين صام النهارده؟ أقسم بالله تلاقوا نصكم ولا أكتر كان فاطر كالعادة أنا هدخل الجنة وإنتوا النار هتخشوا النار ياتاعبة كل الناس يا سوسو".

وأثار تعليق سما جدلا بين متابعيها، واستفز البعض منهم وسخروا منها وقالت التعليقات: "شيزوفرينيا ربنا يهديكي"، و"إحنا نعينك وزيرة الأوقاف علشان الفتاوى"، بينما تمنى آخرون الهداية لها بحسب وصفهم، فيما أشادت تعليقات بالتزامها بسنة صيام يوم عاشوراء وحثهم على ذلك أيضًا.

يذكر أن فضائية "الحدث اليوم"، عرضت مؤخرًا، مقطع فيديو لأول برومو للبرنامج الذي تعتزم سما تقديمه قريبًا على شاشة القناة ويحمل اسم "كفاية يا حودة" ومن المنتظر أن يتضمن البرنامج كثيرا من المفاجآت ستكشف عنها سما خلال الفترة المقبلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - سما المصري لجمهورها: «هدخل الجنة وإنتوا في النار» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - سما المصري لجمهورها: «هدخل الجنة وإنتوا في النار»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - محمد العرابي: الهند قدمت ورقة مكتوبة توضح أنها تدعم مصر
التالى أخبار الفن - ناهد السباعي: الراجل "الفرفوش" رزق من عند ربنا-فيديو