أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - إلهام شاهين: مهرجان الجونة رفع اسم مصر

 

 

أخبار الفن - إلهام شاهين: مهرجان الجونة رفع اسم مصر
أخبار الفن - إلهام شاهين: مهرجان الجونة رفع اسم مصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - إلهام شاهين: مهرجان الجونة رفع اسم مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 03:00 صباحاً

الأفق نيوز - قالت الفنانة إلهام شاهين إن نجاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائى لفتت انتباه العالم مجددا لمصر، وساهم في تنشيط السياحة.

وأضافت إلهام في تصريح خاص لــ "فيتو" أن القائمين على المهرجان بذلوا مجهودا غير عادي، وأن حفل الافتتاح والختام كان مشرفا أمام العالم، قائلة "المهرجان رفع اسم مصر ونشط السياحة".

وشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتو كوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم" في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

ومن لبنان شارك فيلم "قضية 23" للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات من عدد من المتخصصين، وحصد بطله الفلسطيني كمال الباشا جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم "سفرة" إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.

كما شارك من المغرب فيلم "فولوبيليس" للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم "17" للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - إلهام شاهين: مهرجان الجونة رفع اسم مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - إلهام شاهين: مهرجان الجونة رفع اسم مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - رزان مغربي عن فوز فيلم «فوتو كوبي»: «كنت حاسة أن المصري هيكسب»
التالى أخبار الفن - طارق الشناوي: الجيل الحالي سيصنع سينما لديها وجهة نظر