أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - المرأة في الدراما الستينية.. متسلطة وقوية وشريرة!

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - المرأة في الدراما الستينية.. متسلطة وقوية وشريرة!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 08:12 صباحاً

الأفق نيوز - القرية في الدراما الستينية.. صراعات وإرهاب وفتنة طائفية

تختلف صورة المرأة في الدراما الستينية التي يجري تصويرها حاليا، حيث يشاهدها الجمهور متسلطة وقوية في مسلسلي "البيت الكبير"، و"أفراح إبليس"، وحقودة وشريرة في مسلسل "عائلة الحاج نعمان".

وتظهر النجمة لوسى بشخصية المرأة الصعيدية الحاكمة والناهية في مسلسل "البيت الكبير"، فتقوم بدور الرجل والمرأة في وقت واحد من خلال شخصيتها القوية ضمن الأحداث، ولا يمكن لأحد أن يراجعها في كلمتها بعد أي قرار تتخذه.

ويتناول المسلسل، المقرر بدء تصويره قريبا، الصراعات في البيت الواحد، وكيف أنه في كل بيت ترى أن هناك اختلافا في القيم والمبادئ داخل الأسرة الواحدة، ولماذا يحمل الجيل القديم الأعباء والأخطاء على الجيل الجديد.

وتدور أحداث المسلسل الذي ينتمي إلى مسلسلات الـ60 حلقة، في إحدى قرى الصعيد حول أسرتين من صعيد مصر تدخلان في صراعات حادة، كما يناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال وعلاقته به.

والمسلسل تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وبطولة لوسي وسوسن بدر وريم البارودي، ومرشح للمشاركة فيه منذر رياحنة، ودينا، وإيناس عز الدين، ودنيا المصري.

وتقدم الفنانة منال سلامة في أحداث مسلسل "عائلة الحاج نعمان" نموذجا للمرأة الشريرة من خلال الشخصية التي تجسدها فتلعب دور إبنة الحاج نعمان،وهي امرأة راقية لكنها تتسم بالشر والعدوانية والأنانية ويحدث العديد من الخلافات بسبب الميراث.

وتدور أحداث مسلسل "عائلة الحاج نعمان" حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، ويعمل في تجارة الأثاث،وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه،والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

ويعرض العمل في ديسمبر القادم وأوشكت عملية التصوير على الانتهاء،ويشارك في بطولة المسلسل تيم الحسن، وهبة مجدي، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي، وصفاء الطوخي، وشريف خير الله، وسهر الصايغ، ومي كساب، وياسين أحمد السقا، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق.

وتطل الفنانة صابرين في الجزء الثاني من مسلسل " أفراح إبليس" في دور جملات وهي امرأة صعيدية قوية تدخل في صراع مباشر مع زوجها جمال سليمان،الأمر الناهي في أحداث المسلسل التي تجري في إحدى قرى الصعيد، حول الإرهاب والفتن الطائفية.

وتم الانتهاء من تصوير 17 ساعة من العمل الذي ينتمي إلى نوعية الـ 60 حلقة تعرض خارج شهر رمضان.

وتدور أحداثه حول صراع المال والسلطة وتلاقي المصالح، وذلك من خلال رجل أعمال من الصعيد يمتلك مصنعا كبيرا للحديد والصلب، وتربطه علاقة قوية بأحد رجال السلطة.

ويشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، وكمال أبورية، وصابرين، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وعفاف رشاد، وضياء الميرغني، وتأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - المرأة في الدراما الستينية.. متسلطة وقوية وشريرة! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - المرأة في الدراما الستينية.. متسلطة وقوية وشريرة!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - محمد حمدي يستأنف تصوير «السر» أواخر الأسبوع الجاري
التالى أخبار الفن - تعرف على سبب تأجيل طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد