أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - شريف رمزي يستأنف تصوير مشاهد «الطيارة» خلال أيام

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - شريف رمزي يستأنف تصوير مشاهد «الطيارة» خلال أيام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 09:00 صباحاً

الأفق نيوز - بالفيديو.. بدرية طلبة تعاتب شريف رمزي: «سيبني أفضفض ميصحش كدا»

يواصل الفنان شريف رمزي تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "الطيارة" خلال الأيام المقبلة، حيث انتهى من يومي تصوير، وسيتم استئناف باقي مشاهد العمل بعد الحصول على بعض التصاريح اللازمة لتصوير عدد من مشاهد العمل.

وقال رمزي إنه يجري حاليا الإعداد لتصوير باقي مشاهد الفيلم الذي تدور أحداثه في مكان واحد، في إطار كوميدي اجتماعي مليء بالمفاجآت.

"الطيارة" تأليف وليد الشهاوي، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان مدحت صالح وريم مصطفى، ندى موسى، الممثل محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

من جهة أخرى، نوه رمزي إلى أن تقديم الجزء الثاني من مسلسله الجديد "سبع صنايع" مرهون بنجاح الجزء الأول وردود الأفعال حول العمل، معربا عن أمله في أن يحظى العمل باستحسان الجمهور وأن يتلقى صناع العمل ردود أفعال مشجعة لتقديم جزء جديد،لافتا إلى أن الجزء الأول يتكون من 60 حلقة تم الانتهاء منها.

"سبع صنايع" بطولة مي سليم، شريف رمزي، إنجي وجدان، محمد متولى، وإخراج تغريد العصفوري ومادى بادير، ويظهر فيه مجموعة من النجوم كضيوف شرف، منهم كنده علوش، محمد فؤاد، فيفى عبده، هشام عباس، حسن الرداد، آيتن عامر، مى كساب.

من ناحية أخرى، يفاضل شريف رمزي بين أكثر من عمل سينمائي جديد تلقى عروضا للمشاركة فيها،رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال قبل حسمه أمر المشاركة فيها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - شريف رمزي يستأنف تصوير مشاهد «الطيارة» خلال أيام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - شريف رمزي يستأنف تصوير مشاهد «الطيارة» خلال أيام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار ثقافية - وزير الداخلية: رجال الشرطة يستلهمون العزيمة من أرواح الشهداء
التالى أخبار الفن - عبدالمجيد عبدالله يتصدّر «تويتر» في السعودية