أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - هنا شيحة أحدث المنضمين لفيلم «الديزل»

 

 

أخبار الفن - هنا شيحة أحدث المنضمين لفيلم «الديزل»
أخبار الفن - هنا شيحة أحدث المنضمين لفيلم «الديزل»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - هنا شيحة أحدث المنضمين لفيلم «الديزل»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:40 مساءً

الأفق نيوز - تعاقدت الفنانة هنا شيحة على المشاركة فى بطولة فيلم «الديزل» مع الفنان محمد رمضان وهيفاء وهبي، والمقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

«الديزل» من تأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكى وإنتاج أحمد السبكي، من بطولة محمد رمضان، هيفاء وهبي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، شيماء سيف، محمد ثروت، ويعكف المنتج أحمد السبكي حاليًا على الانتهاء من التعاقدات مع باقي فريق العمل.

شاهد أيضا

يذكر أن هنا شيحة شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل «ظل الرئيس» كأول بطولة مطلقة لها أمام الفنان ياسر جلال، وشارك فى بطولته كل من دينا فؤاد، ومحمود عبد المغنى، وعزت أبوعوف، وعلا غانم، وآخرين، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج فنون مصر.

من ناحية أخرى، تشارك هنا فى مسلسل «الطوفان» قصة بشير الديك ومعالجة درامية وائل حمدي، ومن إخراج خيري بشارة، وبطولة ماجد المصري، أيتن عامر، عايدة رياض، أحمد بدير،  ريهام عبد الغفور، وفاء عامر، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ التي أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - هنا شيحة أحدث المنضمين لفيلم «الديزل» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - هنا شيحة أحدث المنضمين لفيلم «الديزل»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - صور للمرة الثانية.. عقد قران الداعية معز مسعود
التالى أخبار الفن - محمد صبحي وحسن راتب يكشفان عن تفاصيل «أكاديمية سما سنبل للفنون»