أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - الثلاثاء.. عماد متعب ضيف «صاحبة السعادة» على «cbc»

 

 

أخبار الفن - الثلاثاء.. عماد متعب ضيف «صاحبة السعادة» على «cbc»
أخبار الفن - الثلاثاء.. عماد متعب ضيف «صاحبة السعادة» على «cbc»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الثلاثاء.. عماد متعب ضيف «صاحبة السعادة» على «cbc»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:46 مساءً

الأفق نيوز - يستضيف برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة "سي بي سي"، اللاعب عماد متعب، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في حلقة بعنوان "أخر مواليد منطقة الجزاء"، في تمام الحادية عشر مساءً.

ويكشف عماد متعب خلال الحوار، كواليس رحلته الكروية وأبرز التحديات التي واجهته خلالها وكيف تغلب عليها، كما يتحدث عن أبرز ذكرياته في البطولات التي خاضها خلال مشواره مع المنتخب الوطني المصري، والنادي الأهلي.

كما يتحدث "متعب"، عن المواقف التي لا ينساها في الساحرة المستديرة، وأبرز الأهداف التي أحرزتها خلال مشواره الكروي ولن ينساها في حياته، كما يتطرق اللاعب إلى طموحاته المستقبلية وكيف يقيم المنتخب الوطني الآن، وتوقعاته خلال المباريات المقبلة التي تخوضها مصر للوصول إلى حلم كأس العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الثلاثاء.. عماد متعب ضيف «صاحبة السعادة» على «cbc» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الثلاثاء.. عماد متعب ضيف «صاحبة السعادة» على «cbc»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - جواهر تنتهى من تصوير «كفاية بعاد» فى النوبة استعدادا لطرحها
التالى أخبار الفن - برلمانية: الزيادة السكانية خلفت الفقر وزنا المحارم وزاج القاصرات