أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - القنصل الأمريكي: مليون مصري طلبوا الهجرة واللغة الإنجليزية ليست شرطا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - القنصل الأمريكي: مليون مصري طلبوا الهجرة واللغة الإنجليزية ليست شرطا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - 800 ألف مصري تقدموا للحصول على تأشيرة الهجرة لأمريكا العام الماضي

قالت ليزا فيكرز، القنصل العام الأمريكى في مصر، إن التقديم ببرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا يبدأ الثلاثاء المقبل، ويستمر حتى نهاية أول أسبوع من نوفمبر، على أن تعلن النتائج في شهر مايو.

وعن برنامج الهجرة العشوائية بالسفارات الأمريكية، قالت خلال استضافتها ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية dmc، إن كل شخص يمكنه التقدم بنفسه دون مساعدة أحد، ودون رسوم، وإن هناك مقطعي فيديو لمساعدة المتقدمين، وتتوفر كل المعلومات المطلوبة على الموقع الإلكترونى.

وأكدت أهمية الحصول على الرقم التأكيدى بعد التقدم، للتعرف على النتائج في مايو، وكل من يفقد الرقم يفقد النتيجة، وأهمية التقديم مرة واحدة، وليس أكثر من مرة، لأن المخالفة تؤدي إلى الاستبعاد، وفى حالة الرفض، يمكنهم التقديم مرة أخرى في العام المقبل، ويمكن للزوجين تقديم طلبات منفصلة، وبالتالي يكون هناك فرصتين لهما.

وتابعت: "تقدم في العام الماضى نحو مليون مصرى، وحصل على الفيزا 3400 مواطن، والعديد من البلدان يتقدم منها أرقام متقاربة، ولا ينبغي على المتقدمين التحدث باللغة الإنجليزية، فالطلبات تتم باللغة الإنجليزية، لكن الاستمارات والمقابلات تتم باللغة العربية".

وأوضحت: "من الممكن استبعاد شخص تمت الموافقة عليه لعدم اكتمال أوراقه، سواء شهادة الخبرة من العمل أو شهادة التخرج أو غيرها، وليس هناك أي مكاتب معتمدة أو مصدقة يمكن للمتقدم الاعتماد عليها لمساعدته، فالتقدم بسيط وليس معقدا".

كما أكدت أن الموافقة تعني الحصول على جرين كارد بجواز السفر الخاص بالمتقدم لمدة 5 سنوات، وللحصول على الجنسية الأمريكية لا بد من توافر الاشتراطات والالتزام بالإقامة في أمريكا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - القنصل الأمريكي: مليون مصري طلبوا الهجرة واللغة الإنجليزية ليست شرطا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - القنصل الأمريكي: مليون مصري طلبوا الهجرة واللغة الإنجليزية ليست شرطا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - شاهد.. نيللي كريم تتحول لمصورة من أجل درة
التالى أخبار الفن - القنصل الأمريكي: مليون مصري طلبوا الهجرة واللغة الإنجليزية ليست شرطا