أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - عمرو سلامة يروج لـ«الشيخ جاكسون» بعد عرضه بمهرجان الجونة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - عمرو سلامة يروج لـ«الشيخ جاكسون» بعد عرضه بمهرجان الجونة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - «إينرجي» تبث أغنية ياسمين رئيس من فيلم الشيخ جاكسون حصريا

روج المخرج عمرو سلامة لفيلم "الشيخ جاكسون" قبل أيام من موعد العرض الجماهيري الأول له بدور العرض السينمائي، ودعا الجمهور لمتابعة الفيلم والمقرر عرضه في 4 أكتوبر الجاري، وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعرض الفيلم في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى مؤخرًا، بحضور أبطاله ومخرجه.

وشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتوكوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم" في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

ومن لبنان شارك فيلم "قضية 23" للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات من عدد من المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا على جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم "سفرة" إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.

وشارك من المغرب فيلم "فولوبيليس" للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم "17" للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - عمرو سلامة يروج لـ«الشيخ جاكسون» بعد عرضه بمهرجان الجونة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - عمرو سلامة يروج لـ«الشيخ جاكسون» بعد عرضه بمهرجان الجونة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - خيري رمضان: "أنا بحب الأهلي.. وسقطت في الثانوية بسبب الكورة"
التالى أخبار الفن - خيري رمضان: "شربت الخمر أيام الشقاوة.. وفتاوى "الهلالي" مستفزة