أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - شاهد عيان يروي تفاصيل إصابة 30 طفلا بالاختناق في مسبح نادي الطالبية

 

 

أخبار الفن - شاهد عيان يروي تفاصيل إصابة 30 طفلا بالاختناق في مسبح نادي الطالبية
أخبار الفن - شاهد عيان يروي تفاصيل إصابة 30 طفلا بالاختناق في مسبح نادي الطالبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - شاهد عيان يروي تفاصيل إصابة 30 طفلا بالاختناق في مسبح نادي الطالبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:09 صباحاً

الأفق نيوز - روى المخرج عاطف سنارة، تفاصيل إصابة 30 طفلا بالاختناق في حمام سباحة نادي الطالبية الرياضي، التابع لمحافظة الجيزة. 

وقال سنارة، خلال مداخلة هاتفية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج "مانشيت القرموطي"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، إن زوجته اصطحبت ابنته إلى النادي كالمعتاد، مشيرًا إلى أنه في مساء السابعة مساءً استغاثت به زوجته، وقالت: "الحق بنتك بتموت". 

وأضاف: "عندما وصلت إلى المكان وجدت أطفال (مرميين)، وسيطرت الفوضى على الموقف، ومرت ساعة ولم تحضر أي سيارة إسعاف، ولم يتدخل أحد للتعامل مع الأطفال إلا مدربي السباحة في النادي، حيث تعاملوا باجتهاد لا بشكل علمي، كما يتعامل الأطباء والمتخصصون". 

وأكمل: "تم تحرير محاضر في قسم شرطة الطالبية بسبب ما حدث، ولا نعلم ماذا حدث وما هي أسباب الواقعة؟، وعندما ذهب الأطفال إلى مستشفى الهرم كانوا منهارين تمامًا، هناك من يقول إن ماسورة الكلور انفجرت، لكن هذا غير مؤكد".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - شاهد عيان يروي تفاصيل إصابة 30 طفلا بالاختناق في مسبح نادي الطالبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - شاهد عيان يروي تفاصيل إصابة 30 طفلا بالاختناق في مسبح نادي الطالبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - كواليس حلقة "ستوديو 87" التي جمعت بين جميل راتب وماجدة الرومي
التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات