أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - وفاء الحكيم: «الشمس» تستعد لعرض من إخراج التونسى محمد العتيرى

 

 

أخبار الفن - وفاء الحكيم: «الشمس» تستعد لعرض من إخراج التونسى محمد العتيرى
أخبار الفن - وفاء الحكيم: «الشمس» تستعد لعرض من إخراج التونسى محمد العتيرى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - وفاء الحكيم: «الشمس» تستعد لعرض من إخراج التونسى محمد العتيرى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 05:00 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت الفنانة وفاء الحكيم مدير مسرح الشمس لذوى القدرات الخاصة أن الفرقة بصدد تقديم عرض جديد تحت اسم «ويبقى الأمر معلقا» تأليف وإخراج الفنان التونسى محمد العتيرى، ويفترض أن يقدم خلال شهر سبتمبر على مسرح الشمس بعد أن تنتهى إجراءات إنتاجه.

وأوضحت الفنانة وفاء الحكيم أن الجديد فى عرض «ويبقى الأمر معلقا» هو أن ضعاف السمع يقدمون مسرحية لضعاف السمع تتناول مشكلة أطفال الشوارع.

وعن أسباب اختيار مخرج تونسى قالت: إن الفنان محمد العتيرى صاحب خبرة طويلة فى التعامل مع مسرح ذوى الاحتياجات الخاصة وتحديدا ضعاف السمع فهو عضو «مسرح بلا حدود» بألمانيا، ورئيس شبكة مسرحية مسرح الكل للكل، وهو مخرج بمسرح ذوى الاحتياجات الخاصة بتونس لأكثر من 16 مركزا متخصصا، وعضو مؤسس للأيام الدولية للمسرحيين الصم بتونس، وقدم محاضرات وورش فى مجال مسرح الصم وضعاف السمع بتونس والجزائر وفرنسا.

مسرحية «ويبقى الأمر معلقا» بطولة المطربة آمنة عبدالعزيز، عفاف ممدوح، والمطرب محمد ناصر، وعازفة الفلوت نيرة من ذوى القدرات الخاصة، وديكور شادى قطامش.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - وفاء الحكيم: «الشمس» تستعد لعرض من إخراج التونسى محمد العتيرى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - وفاء الحكيم: «الشمس» تستعد لعرض من إخراج التونسى محمد العتيرى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - جميل راتب يحكي في آخر حوار لـ«الوطن» عن أقرب الأعمال إلى قلبه
التالى أخبار الفن - بالفيديو| جميل راتب يتحدث عن علاقته بالفنان العالمي أنتوني كوين