أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - إصابة أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالقاهرة

 

 

أخبار ثقافية - إصابة أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالقاهرة
أخبار ثقافية - إصابة أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالقاهرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - إصابة أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالقاهرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 11:05 صباحاً

الأفق نيوز - أُصيب أحد العناصر الإجرامية بطلق ناري بالفخذ في تبادل لإطلاق النار مع أجهزة الأمن بالقاهرة أثناء ضبطه بالسلام.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية، عن تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية ويدعى «عيد.س» 32 عاما، عاطل، مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 17092-2018 جنح شبين القناطر «سرقة بالإكراه» بمنطقة تقسيم أبو رجيلة بدائرة قسم شرطة أول السلام بمحافظة القاهرة.

وبتقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية لضبطه، وما إن استشعر المتهم وصول القوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، الأمر الذي دعاهم لمبادلته إطلاق النار فقد أُصيب بطلق ناري بالفخذ، وعُثر بحوزته على فرد خرطوش.

تم نقل المتهم للمستشفى للعلاج تحت الحراسة المشددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - إصابة أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالقاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - إصابة أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالقاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - كواليس حلقة "ستوديو 87" التي جمعت بين جميل راتب وماجدة الرومي
التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات