أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - اليوم.. بدء تصوير ملسل ماجد المصرى "بحر" فى أولى بطولاته الدرامية

 

 

أخبار الفن - اليوم.. بدء تصوير ملسل ماجد المصرى "بحر" فى أولى بطولاته الدرامية
أخبار الفن - اليوم.. بدء تصوير ملسل ماجد المصرى "بحر" فى أولى بطولاته الدرامية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - اليوم.. بدء تصوير ملسل ماجد المصرى "بحر" فى أولى بطولاته الدرامية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 03:44 مساءً

الأفق نيوز - بدأ، اليوم، أبطال مسلسل "بحر" للنجم ماجد المصرى تصوير أولى مشاهده داخل أستديوهات أشرف عبد الباقى بمنطقة "الصليبة" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ويستمر التصوير فى الديكور لمدة 3 أيام، ثم ينتقل فريق العمل إلى ديكورات أخرى، حيث تجمع المشاهد كل من ماجد المصرى ودياب وثراء جبيل وعبد الرحمن أبو زهرة وكوكى وآخرين.

وكانت شركة سينرجى المنتجة للعمل قد تعاقدت مع كل من محمد ياب وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، والفنان محمد على رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى مسلسل "الطوفان" الذى جسد فيه شخصية الشيخ خالد زوج الفنانة وفاء عامر، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه على التليفزيون، وشارك فى بطولة العمل كل من أحمد زاهر وهنا شيحة وأيتن عامر وفتحى عبد الوهاب وآخرون من النجوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - اليوم.. بدء تصوير ملسل ماجد المصرى "بحر" فى أولى بطولاته الدرامية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - اليوم.. بدء تصوير ملسل ماجد المصرى "بحر" فى أولى بطولاته الدرامية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - مدير أعمال جميل راتب يكشف اسمه الحقيقى وسبب غياب النجوم عن جنازته.. فيديو
التالى أخبار ثقافية - الأمن العام يضبط 9 هاربين من أحكام قضائية