أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - محمد شاهين مذيع لأول مرة فى برنامج "طهى"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد شاهين مذيع لأول مرة فى برنامج "طهى"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:10 مساءً

الأفق نيوز - يقدم الفنان محمد شاهين برنامجا تليفزيونيا لأول مرة على إحدى الشاشات الفضائية، يحمل عنوان "كريزى ماركت"، ويعد برنامجا أسبوعيا يعرض كل خميس فى الثامنة مساء.


محمد شاهين

وتعتمد فكرة البرنامج على مسابقة فى الطهى الترفيهى، حيث يفاجئ شاهين جمهوره لأول مرة من خلال هذا البرنامج، ويكون له ظهور مختلف، كما يعتمد فكرة البرنامج على اثنين من هواة الطهى يتسابقان سوياً، وتربطهما صلة قرابة أو صداقة داخل سوبر ماركت حقيقى.

ويتواجد أثناء المسابقة حكام محترفين وهم الشيف أيمن سمير وخبيرة الطهى والإعلامية ماجى حبيب وناقد الطعام الشيف محمد صلاح بجانب حكم رابع متغير يكون من أقارب المتسابقين ويعطى صوته لصالح أحدهما دون أن يعرف من صاحب الطبق الذى يعطيه صوته.

"كريزى ماركت" فكرة دينا هاشم وإخراج تامر نادى ومستشار البرنامج الشيف مصطفى الرفاعى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد شاهين مذيع لأول مرة فى برنامج "طهى" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد شاهين مذيع لأول مرة فى برنامج "طهى"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - فى ذكرى ميلاد إيهاب نافع.. قصة حب ماجدة له على الطريقة السينمائية
التالى أخبار الفن - داكوتا جونسون تحضر المؤتمر الصحفي بفيلمها Suspiria في فينيسيا.. صور