أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - إصابة مسن إثر انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية

 

 

أخبار ثقافية - إصابة مسن إثر انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية
أخبار ثقافية - إصابة مسن إثر انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - إصابة مسن إثر انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:11 مساءً

الأفق نيوز - تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارا بسقوط جزء من عقار بمنطقة غيط العنب، أسفر عن إصابة «ع.ر» 69 عاما، معاش، بجرح غائر في الرأس وسحجات وجروح في مختلف أنحاء الجسم، وتم نقله للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، ولا يمكن استجوابه.

ووفقا لبيان أمني اليوم السبت، فإنه وبانتقال ضباط الشرطة وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، تبين أن العقار مساحته 80 مترا مربعا «بناء قديم»، حوائطه حاملة، وأسقفه خشبية، مكون من 4 طوابق، بكل طابق شقة مأهولة بالسكان، حيث سقط سقف حمام شقة الطابق الثاني على السقف أسفله حتى سطح الأرض.

تم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، حيث أوصى مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان «دون المنقولات»؛ لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتنبه على قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي، فرفضوا الإخلاء، وقرروا الإقامة على مسئوليتهم؛ لعدم وجود سكن بديل.

تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وذلك عقب تحرير محضر إداري قسم شرطة كرموز ، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - إصابة مسن إثر انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - إصابة مسن إثر انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - فى ذكرى ميلاد إيهاب نافع.. قصة حب ماجدة له على الطريقة السينمائية
التالى أخبار الفن - داكوتا جونسون تحضر المؤتمر الصحفي بفيلمها Suspiria في فينيسيا.. صور