أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "الاستثمار والمناطق الحرة": الصين حليف اقتصادي كبير لمصر

 

 

أخبار الفن - "الاستثمار والمناطق الحرة": الصين حليف اقتصادي كبير لمصر
أخبار الفن - "الاستثمار والمناطق الحرة": الصين حليف اقتصادي كبير لمصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "الاستثمار والمناطق الحرة": الصين حليف اقتصادي كبير لمصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 07:34 مساءً

الأفق نيوز - قال محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن الصين بالنسبة لمصر، حليف قوي واقتصادي كبير.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى على شاشة "صدى البلد"، أن الصين واحدة من الدول التي تسعى مصر بشكل واضح لتنمية مستويات العلاقات التجارية معها.

وتابع أن الصين من أكبر الشركاء التجاريين، وكذلك من أكبر الدول التي نسعى لجذب الاستثمارات منها.

وأشار إلى أن وزارة الاستثمار افتتحت الأسبوع الماضي واحدا من أكبر المشروعات الصينية خارج الصين، وهو أكبر مصنع لإنتاج الـ"فايبر جلاس" بالعين السخنة باستثمارات قيمتها 600 مليون دولار في منطقة العين السخنة.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى بكين فجر اليوم السبت، في زيارة تستغرق 4 أيام، يجري خلالها مباحثات مع نظيره الصيني شي جين بينج وكبار المسؤولين، كما يشارك أيضا في قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي المقرر انعقاده يومي الثالث والرابع من سبتمبر الجاري.

وغادر الرئيس السيسي القاهرة، الخميس، في جولة خارجية لعدد من الدول، بدأت بمملكة البحرين، التقى خلالها الملك حمد بن عيسى وعدد من الأمراء والوزراء وكبار المسئولين البحرينين، ثم توجه إلى الصين للمشاركة في منتدى "الصين-أفريقيا" بالعاصمة بكين، ويلتقي خلال الزيارة الرئيس الصيني لبحث أوجه التعاون بين البلدين، وسيختتم جولته الخارجية بزيارة للعاصمة الأزوباكستانية طشقند.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "الاستثمار والمناطق الحرة": الصين حليف اقتصادي كبير لمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "الاستثمار والمناطق الحرة": الصين حليف اقتصادي كبير لمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - الليلة.. عرض "سر العودة" بمكتبة الإسكندرية
التالى أخبار الفن - باهر دويدار يعتذر عن «حكايات بنات4» من أجل «كلبش3»