أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - إنجى المقدم: «ليالى أوجينى» قدمنى فى إطار جديد

 

 

أخبار الفن - إنجى المقدم: «ليالى أوجينى» قدمنى فى إطار جديد
أخبار الفن - إنجى المقدم: «ليالى أوجينى» قدمنى فى إطار جديد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - إنجى المقدم: «ليالى أوجينى» قدمنى فى إطار جديد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 4 يوليو 2018 03:59 مساءً

الأفق نيوز - لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة إنجى المقدم إنها تركز حاليًا على التمثيل ولا تفكر فى العودة مرة أخرى لكرسى المذيع، موضحة أن ردود الأفعال على مسلسل «ليالى أوجينى» فاقت توقعاتها، بعد عرضه ضمن الماراثون الرمضانى الماضى.

وأضافت لـ«المصرى اليوم»: «المسلسل حالة مختلفة، قدمنى فى إطار جديد، تحمست له لعدة أسباب، أهمها شخصية (صوفيا) التى أجسدها، وجدتها ثرية، كونها إيطالية الجنسية تعيش فى مصر خلال فترة الأربعينيات، بنت بلد مصرية، عملية، متفتحة إلى حد كبير، مبهجة، قوية، مليئة بالتفاصيل، لديها قصة حب تؤثر على حياتها، محبة للحياة، تتصدى لمشاكلها، وهى ليست بعيدة عنى».

وأوضحت: «ليالى أوجينى يتحدث عن الحب غير المكتمل، من خلال أكثر من حالة إنسانية.. وكيف يمكن أن يؤثر على الشخصيات، وبصراحة كنت أحلم بالعمل مع هانى خليفة، وهو مخرج مهم تعلمت واستفدت منه خبرات كبيرة، وكنت أثق فى أنه سيقدمنى بشكل مختلف».

«ليالى أوجينى» بطولة أمينة خليل وظافر عابدين وتدور أحداثه خلال فترة الأربعينيات، وقت الاحتلال الإنجليزى لمصر، وهو مأخوذ عن فورمات إسبانى، كتب له السيناريو والحوار إنجى القاسم، وسما عبدالخالق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - إنجى المقدم: «ليالى أوجينى» قدمنى فى إطار جديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - إنجى المقدم: «ليالى أوجينى» قدمنى فى إطار جديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"