أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - السفارة المصرية تنظم حفلاً للمطرب حكيم

 

 

أخبار الفن - السفارة المصرية تنظم حفلاً للمطرب حكيم
أخبار الفن - السفارة المصرية تنظم حفلاً للمطرب حكيم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - السفارة المصرية تنظم حفلاً للمطرب حكيم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:00 مساءً

الأفق نيوز - كتبت سوسن أسعد:

تنظم السفارة المصرية بالكويت اليوم حفلا غنائيا للمطرب المصري حكيم بأرض المعارض بمشرف صالة رقم 6 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.
ودعت السفارة المصرية في بيان صحافي أبناء الجالية المصرية بالكويت، والمواطنين الكويتيين، وجميع الجنسيات لحضور الحفل الغنائي الكبير، مشيرة إلى أن الدخول للحفل سيكون مجانا على أن يكون بأسبقية الحضور إلى أن تمتلئ القاعة.
وطالبت السفارة في بيانها جميع الحضور بالالتزام بالقواعد والاجراءات المتبعة تجنبا لأي تزاحم أو تدافع، مشيرة إلى انها قد استعانت بعدد من المتطوعين لارشاد الحضور وتوجيههم للجلوس في الأماكن المناسبة.
واشارت إلى أنه قد تم تخصيص عدد من الأماكن لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بالاضافة لأماكن محددة للمدعوين من كبار الشخصيات المصرية والكويتية والسفراء المعتمدين في الكويت والاعلاميين.
 وتمنت السفارة المصرية في الكويت لجميع الحضور الاستمتاع بالحفل والذي من المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا موضحة أن المطرب حكيم سيقدم عددا من الأغنيات الشهيرة بالاضافة إلى عدد من الأغنيات الجديدة التي سيقدمها للمرة الأولى على أرض الكويت.
وينتمي المطرب المصري حكيم إلى الأغنية الشعبية العصرية، ويعد أحد روادها من جيل الوسط، وله عدد من الأغنيات التي نالت شهرة عربية واسعة أبرزها أغنية «السلام عليكو» و«حلاوة روح» و«على وضعك» وغيرها من الأغنيات الشهيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - السفارة المصرية تنظم حفلاً للمطرب حكيم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - السفارة المصرية تنظم حفلاً للمطرب حكيم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - برلماني: إقرار قانون "تنظيم النقل الجماعي" الإثنين