أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فيديو.. على ربيع وأوس أوس وكريم عفيفى فى حفل كلية تجارة 2010

 

 

أخبار الفن - فيديو.. على ربيع وأوس أوس وكريم عفيفى فى حفل كلية تجارة 2010
أخبار الفن - فيديو.. على ربيع وأوس أوس وكريم عفيفى فى حفل كلية تجارة 2010

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فيديو.. على ربيع وأوس أوس وكريم عفيفى فى حفل كلية تجارة 2010
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:46 صباحاً

الأفق نيوز - نشر الفنان محمد أسامة نجم مسرح مصر الشهير بـ"أوس أوس"، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، فيديو مع الفنان على ربيع وكريم عفيفى خلال إحيائهم حفل عيد الخرجين بكلية تجارة جامعة القاهرة 2010.

 

 

 

 

وعلق أوس أوس، على الفيديو، قائلاً: "من حفلة عيد خريجى كلية تجارة جامعة القاهرة 2010 من الحاجات اللى بنحبها جدا ونفتخر بالفترة دى أوى.. ناس كتير بتسميها أيام الكحرتة لكن إحنا بنسميها أيام السعادة".

 

وأضاف: "أيام التعب أيام السهر والحمد لله ربنا كرمنا على شغلنا وتعبنا ده من 2005 لحد دلوقتى وعمرنا ما نستعر منها أبدا.. ومعلومة صوتى حلو أووووى أنا وربيع وكريم شوفوا باقى الفيديو على قناتى على الانستجرام".

 

يذكر أن الفنان محمد أسامة، شارك فى فيلم قلب أمه بطولة شيكو وهشام ماجد وعرض فى موسم أفلام عيد الفطر، بجانب عدد من الأفلام على رأسها فيلم حرب كرموز الذى يقوم ببطولته أمير كرارة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فيديو.. على ربيع وأوس أوس وكريم عفيفى فى حفل كلية تجارة 2010 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فيديو.. على ربيع وأوس أوس وكريم عفيفى فى حفل كلية تجارة 2010" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - مهرجان "كام السينمائي" يكرم حورية فرغلي في دورته الثامنة بتونس