أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - السجن 5 سنوات لعامل «مقهى» تحرش بطالبة في الإسكندرية

 

 

أخبار ثقافية - السجن 5 سنوات لعامل «مقهى» تحرش بطالبة في الإسكندرية
أخبار ثقافية - السجن 5 سنوات لعامل «مقهى» تحرش بطالبة في الإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - السجن 5 سنوات لعامل «مقهى» تحرش بطالبة في الإسكندرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 13 سبتمبر 2018 10:18 مساءً

الأفق نيوز - قضت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري عبد المنعم، اليوم الخميس، بمعاقبة «أ.ع» عامل بمقهى، بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بالتحرش وهتك عرض طالبة تدعى «ش.ع»، في القضية رقم 15055 لسنة 2018، جنايات قسم شرطة سيدي جابر والمقيدة كلي برقم 114 شرق.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيدبتحرير طالبة محضر بقسم شرطة سيدي جابر، اتهمت فيه عاملًا في مقهى خلف محطة قطار سيدي جابر، بالتحرش بها وهتك عرضها.

وكشفت تحريات المباحث، أن الطالبة كانت تتردد على مركز رياضي «جيم» أعلى المقهى؛ لتمارس التمارين الرياضية، وذات يوم حدث انقطاع للمياه في الـ«جيم» فتوجهت إلى المقهى، وطلبت من العامل دخول الحمام فوجهها إلى الدور العلوي، وعقب إنهاء حاجتها وخروجها للنزول من السلم أمسك بها من الخلف، ووضع يده في أماكن حساسة؛ فاستنجدت رواد المقهى وأمسكوا به.

وعقب ذلك حررت محضرًا ضده في قسم شرطة سيدي جابر، وبالقبض عليه تم عرضه على النيابة العامة، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، وأصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: طارق حافظ، ومجدي سلامة، وأمانة سر، فايز بيومي القطعاني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - السجن 5 سنوات لعامل «مقهى» تحرش بطالبة في الإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - السجن 5 سنوات لعامل «مقهى» تحرش بطالبة في الإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - الأحد المقبل.. جمعية «السينما المصريين» تعرض «carnage»
التالى أخبار ثقافية - نادي مجلس الدولة: لا صحة لما نشر عن «تحرك تصعيدي» ضد «الأمور المستعجلة»