أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - رئيس مهرجان سماع الدولي: رسالتنا السلام .. و20 دولة تشارك في الاحتفالات هذا العام

 

 

أخبار الفن - رئيس مهرجان سماع الدولي: رسالتنا السلام .. و20 دولة تشارك في الاحتفالات هذا العام
أخبار الفن - رئيس مهرجان سماع الدولي: رسالتنا السلام .. و20 دولة تشارك في الاحتفالات هذا العام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - رئيس مهرجان سماع الدولي: رسالتنا السلام .. و20 دولة تشارك في الاحتفالات هذا العام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 03:04 مساءً

الأفق نيوز - قال الفنان انتصار عبد الفتاح، مؤسس ورئيس مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية، إن المهرجان له مكانه دولية على مستوى العالم، مشيرًا إلى مشاركة 20 دولة من مختلف قارات العالم في الدورة الحادية عشر.

وأضاف في تصريحات لفضائية «dmc»، اليوم الجمعة، أن الدورة الحالية تُقام تحت الشعار الدائم «رسالة سلام»، برعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مشيرًا إلى أهمية إبراز ثقافة التسامح وتقبل الآخر والعيش المشترك في سلام بين الديانات المختلفة.

وأشاد بدور الدكتور حلمي نمنم وزير الثقافة الأسبق، والدكتور فاروق حسني في دعم المهرجان على مدار السنوات الماضية، متابعًا: «الجمهور المصري يحضر ويشجع المهرجان بحب شديد جدًا كل عام».

ويُقام مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية في دورته 11 هذا العام تحت رعاية وزارة الثقافة، في الفترة من 22 إلى 29 من سبتمبر الجاري، في قلعة صلاح الدين، وقبة الغوري وشارع المعز ومجمع الأديان، بمشاركة 20 دولة من مختلف دول العالم.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - رئيس مهرجان سماع الدولي: رسالتنا السلام .. و20 دولة تشارك في الاحتفالات هذا العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - رئيس مهرجان سماع الدولي: رسالتنا السلام .. و20 دولة تشارك في الاحتفالات هذا العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - أبرزها كندة حنا بـ"الهوت شورت".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة
التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات