أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - الأحلام تطارد مي عز الدين في الحلقة الثالثة من «رسايل»

 

 

أخبار الفن - الأحلام تطارد مي عز الدين في الحلقة الثالثة من «رسايل»
أخبار الفن - الأحلام تطارد مي عز الدين في الحلقة الثالثة من «رسايل»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الأحلام تطارد مي عز الدين في الحلقة الثالثة من «رسايل»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 20 مايو 2018 01:31 صباحاً

الأفق نيوز - طاردت الأحلام وما تحمله من رسائل مي عز الدين «هالة» في ثالث حلقات مسلسل «رسايل» حيث تستمر الإشارات التي رأتها هالة في الحلم أثناء وبعد الغيبوبة في مطاردتها في حياتها، وحرصت هالة على إتباع هذه الرسائل لمعرفة أصلها، وقررت تكريس كل جهدها لفهم المغزى من هذه الإشارات.

فقد اصطحبت خالد سليم «زوجها طارق» لأحد فروع الشركة التي تعمل بها في محاولة لمعرفة مرسل الطرد الذي كان يحوى صورة «شالية» على شاطىء سبق وأن رأته في أحلامها، وحينما فشلت في معرفة المرسل، قادها القدر لمعرفة أن هذا الشالية موجود في العين السخنة، فاصطحبت شقيقها وذهبت إلى هناك لتعلم أنه خاص بأحد أفراد عائلة الخربوطلى وهى العائلة التي ينتمى إليها الشاب الذي يرقد في العناية المركزة إثر حادث التصادم معها.

وحينما ذهبت هالة إلى العناية المركزة لتتفقد الشاب الراقد إثر الحادث وجدته هو الشخص ذاته الذي يظهر لها في حلم الشاطىء والشالية.

وكانت مى عز الدين «هالة عبد البديع» قد تعرضت لحادث مروع في الحلقة الأولى من مسلسل «رسايل»، حيث انقلبت السيارة التي كانت تقودها بسبب انشغالها بالهاتف المحمول في طريق عودتها للمنزل بعد أن تمكنت من حل أزمة نشبت بين شقيقها هشام إسماعيل «هشام» وزوج شقيقتها عاطف «سليمان عيد».

«رسايل» بطولة مي عز الدين، خالد سليم، أحمد خليل، مها أحمد، أحمد حاتم، رامز أحمد، وآخرين، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الأحلام تطارد مي عز الدين في الحلقة الثالثة من «رسايل» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الأحلام تطارد مي عز الدين في الحلقة الثالثة من «رسايل»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - عميد "طب طنطا" يكشف كواليس استخراج سيخ حديدي من رأس رضيع
التالى أخبار الفن - محاولات لإزالة لعنة الفراعنة عن بيومي فؤاد بالحلقة الرابعة لربع رومي