أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - إمبراطورة إيران السابقة: السادات لم يكن يرد على اتصالات "كارتر"

 

 

أخبار الفن - إمبراطورة إيران السابقة: السادات لم يكن يرد على اتصالات "كارتر"
أخبار الفن - إمبراطورة إيران السابقة: السادات لم يكن يرد على اتصالات "كارتر"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - إمبراطورة إيران السابقة: السادات لم يكن يرد على اتصالات "كارتر"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:34 صباحاً

الأفق نيوز - أكدت الشهبانو فرح ديبا، إمبراطورة إيران السابقة، أن جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل صديقة عزيزة عليها "أنا ممتنة لها عندما أزور مصر نأتي سويا لقبر الرئيس الراحل، وأنا معجبة بما فعلته لبلدها ونشاطاتها المختلفة".

وروت ديبا، خلال حوارها ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "CBC"، كواليس مكالمة جيهان السادات لها بعد الثورة الإيرانية وهي في بنما مع زوجها شاه إيران، تدعوها للمجيء إلى مصر، وأن السادات سيرسل طائرة لهما.

وتابعت أن الولايات المتحدة الأمريكية قررت تأجيل سفرهما ثم أرسلت طائرة لهما في بنما إلا أن الطائرة في طريقها إلى القاهرة توقفت في "أزور" حيث كان الأمريكيون يتناقشون مع الجمهورية الإسلامية حول إعادة الشاه وزوجته إلى بنما.

وأوضحت أنه كانت هناك تعليمات أمريكية بعدم الرد على شاه إيران بعد عزله من الحكم أثناء الثورة الإيرانية، لافتة إلى أن الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر كان يتصل بالسادات ولم يكن السادات يرد عليه.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - إمبراطورة إيران السابقة: السادات لم يكن يرد على اتصالات "كارتر" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - إمبراطورة إيران السابقة: السادات لم يكن يرد على اتصالات "كارتر"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى