أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - المسلماني: حرب محتملة بين الهند والصين بمشاركة 3 مليارات نسمة

 

 

أخبار الفن - المسلماني: حرب محتملة بين الهند والصين بمشاركة 3 مليارات نسمة
أخبار الفن - المسلماني: حرب محتملة بين الهند والصين بمشاركة 3 مليارات نسمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - المسلماني: حرب محتملة بين الهند والصين بمشاركة 3 مليارات نسمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:34 صباحاً

الأفق نيوز - قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن العالم يتحدث الآن عن حرب وشيكة بين الهند والصين، واصفا كل منهما بأنه عملاق وعدد سكان دولته مليار ونص المليار نسمة.

وأضاف المسلماني، خلال حلقة اليوم من برنامجه الطبعة الأولى المٌذاع على فضائية "دريم"، أنه لو حدثت هذه الحرب فستكون أكبر حرب في التاريخ، لأنها ستكون حرب بين ثلاثة مليارات نسمة.

وتابع المسلماني، أنه حدثت مناوشات بين الدولتين في الستينات ولم تتجدد المناوشات بينهم.

وأوضح المسلماني، أن الصين هددت الهند وأن الهند هددت الصين أيضاً وأن الأمريكان وراء تحريض الهند على حرب الصين، لأن أمريكا تعمل على حصار الصين من أجل إرجاعها لسنوات للوراء.

وتابع المسلماني أن الدولتين ستخسران بسبب الحرب وأن دولة مثل الصين ستخسر تقدمها الاقتصادي إن خاضت هذه الحرب وكذلك ستخسر الهند تقدمها الاقتصادي.

وأوضح المسلماني أن دولة مثل باكستان أنفقت على مكافحة الإرهاب ما يصل إلى 70 مليار دولار لمكافحة المتطرفين، واصفاً هذا المبلغ بالميزانية الضخمة التي كان من الممكن أن يتم استخدامها لصالح الشعب الباكستاني.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - المسلماني: حرب محتملة بين الهند والصين بمشاركة 3 مليارات نسمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - المسلماني: حرب محتملة بين الهند والصين بمشاركة 3 مليارات نسمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى