أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بالفيديو.. انطلاق برنامج «سيرة واتفتحت» على قناة العاصمة

 

 

أخبار الفن - بالفيديو.. انطلاق برنامج «سيرة واتفتحت» على قناة العاصمة
أخبار الفن - بالفيديو.. انطلاق برنامج «سيرة واتفتحت» على قناة العاصمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. انطلاق برنامج «سيرة واتفتحت» على قناة العاصمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:26 مساءً

الأفق نيوز - أطلقت قناة "العاصمة" أولى حلقات برنامجها الاجتماعي الجديد "سيرة واتفتحت" على شاشة قناة العاصمة من تقديم الدكتورة عزة البنداري.

وناقشت "البنداري" في الفقرة الأولى قضية "حرية المرأة المطلقة"، والتي أثارت تصريحات ضيوفها كثيرا من الجدل، خاصة مع وجهات نظرهم المختلفة والمتعارضة في كثير من الأحيان.

وقالت الكاتبة دينا أنور مؤسسة مبادرة "البسي فستانك واستردي انوثتك "من حق أي سيدة طلب الطلاق، فهو اختيار لها مثل الرجل، ومهما كان سبب الطلاق كبيرا أو صغيرا فالطلاق حق أصيل لها، مضيفة أنه في بعض الأحيان يكون الطلاق أفضل للرجل والمرأة والأطفال، بعيدا عن المشكلات اليومية والعنف الجسدي.

وأكد الكاتب الصحفي طه الشيخ أن المرأة المطلقة عليها أن تعيش في منزل أسرتها ولا يصح أن تعيش بمفردها.

الفقرة الثانية من البرنامج كانت مواجهة ساخنة بين مشجعة أهلاوية وأخرى زملكاوية بمناسبة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، حيث أكدت المشجعة الزملكاوية أن الأهلي يمثل نفسه في البطولة، وأن المنافسة بين الأهلي والزمالك تدفعها لتشجيع الوداد كما فعل الأهلي عندما قابل الزمالك صن داونز الموسم الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالفيديو.. انطلاق برنامج «سيرة واتفتحت» على قناة العاصمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالفيديو.. انطلاق برنامج «سيرة واتفتحت» على قناة العاصمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - أطرف التعليقات الساخرة للنجوم على شائعات وفاتهم
التالى أخبار الفن - شيما صابر تنشر صورتها من ملعب محمد الخامس قبل لقاء الأهلي والوداد