أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - نجيب عياد فى افتتاح "أيام قرطاج": المهرجان يغير وجه مدينة تونس

 

 

أخبار الفن - نجيب عياد فى افتتاح "أيام قرطاج": المهرجان يغير وجه مدينة تونس
أخبار الفن - نجيب عياد فى افتتاح "أيام قرطاج": المهرجان يغير وجه مدينة تونس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - نجيب عياد فى افتتاح "أيام قرطاج": المهرجان يغير وجه مدينة تونس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:37 مساءً

الأفق نيوز - قال المدير العام للدورة الـ 28 لمهرجان أيام قرطاج السينمائية المنتج نجيب عياد إنه سعيد بافتتاح الدورة بهذا الشكل المنظم.

 

وأضاف عياد فى كلمته خلال حفل الافتتاح أن المهرجان هدفه نشر السينما فى كل بقعة من تونس، ولذلك من ضمن العروض أفلام يتم اختيارها للمساجين بحضور صناع السينما، وهذا له أهداف كثيرة مهمة .

 

وأشار عياد إلى أن المهرجان يعد فرصة لمحبى السينما من الشباب للانفتاح على العالم، فنحن نعرض أفلاما من كل القارات وأشكر الشباب على الإقبال على الحضور، فمهرجان أيام قرطاج يغير وجه مدينة تونس .

 

يذكر أن مهرجان أيام قرطاج السينمائية ينطلق اليوم السبت، فى سينما الكوليزى بالعاصمة تونس بعرض فيلم «كتابة على الثلج»  للمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي وبطولة النجمين المصري عمرو واكد، والسورى غسان مسعود، ويستمر المهرجان حتى يوم 11 نوفمبر محتويا على الكثير من الفعاليات والتفاصيل ليختتم فعالياته فى المسرح البلدى بالعاصمة، الذى يعد أقدم وأعرق مسرح فى تونس ويشارك فى فعاليات المهرجان حوالى 20 دولة من مختلف دول العالم ومن جميع القارات .

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - نجيب عياد فى افتتاح "أيام قرطاج": المهرجان يغير وجه مدينة تونس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - نجيب عياد فى افتتاح "أيام قرطاج": المهرجان يغير وجه مدينة تونس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - تعرف على إيرادات فيلم أحمد الفيشاوى "شيخ جاكسون" فى 4 أسابيع عرض
التالى أخبار الفن - سالم عبدالكريم يعزف نغم الزمن والحب بمعهد الموسيقى العربية