أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - ٢٩ فيلما بمسابقة الغد فى مهرجان القاهرة تنتصر للمرأة

 

 

أخبار الفن - ٢٩ فيلما بمسابقة الغد فى مهرجان القاهرة تنتصر للمرأة
أخبار الفن - ٢٩ فيلما بمسابقة الغد فى مهرجان القاهرة تنتصر للمرأة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ٢٩ فيلما بمسابقة الغد فى مهرجان القاهرة تنتصر للمرأة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:39 مساءً

الأفق نيوز - 29 فيلما تتنافس هذا العام على جائزتى مسابقة سينما الغد الدولية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائى، والتى يرأسها الناقد محمد عاطف وهما جائزة يوسف شاهين للأفلام االقصيرة ومحمد كريم لأفلام الطلبة وتختار الافلام الفائزة لجنة تحكيم مكونة من النيجيرى بى بانديل وهو مخرج وكاتب يحمل ايضا الجنسية الانجليزية. ومن فلسطين الممثلة نسرين فاعور ومن مصر المخرج شريف البندارى.
الافلام هى: الارجنتينى «بیان صغیر ضد السینما» للمخرج روبیرتو بورتا ومدته 14 دقیقة. والفيلم الكولومبى «الغابة تعرف أكثر منك» من إخراج خوانیتا أونزاجا وهو انتاج بلجیكى، كولومبیى مشترك ومدته 20 دقیقة.
والبلغارى الاستونى الالمانى المشترك «فتاة الثلج» من إخراج إلینا بریانوفا ومدته 28 دقیقة. والفيلم الصينى «الاختبار» من إخراج سون جینسو ومدته 26 دقیقة. ومن مصر «كل الطرق تؤدى إلى روما» من إخراج حسن صالح ومدته 14 دقیقة، «حاجة ساقعة» من إخراج عمروش بدر ومدته 20 دقیقة. و«رید فیلفیت» محمود سمیر، ویوسف محمود ومدته 14 دقیقة.
والفيلم الانجليزى اللتوانى المشترك «تفاح» من إخراج میلدا باجنسكیت ومدته 19 دقیقة.
والفيلم الاستونى «بلا سقف» من إخراج سینا سلیمى ومدته 12 دقیقة. والفيلم الفنلندى «أم» من إخراج جینى كیفیستو ومدته 6 دقیقة. والفيلم الفرنسى «حالة طوارئ» من إخراج طارق رولینر. والفيلم الكورى الالمانى «إیونا» من إخراج سونج ھون شون ومدته 18 دقیقة. والفيلم الالمانى «شخص ما» من إخراج ماركو جادج ومدته 14 دقیقة.
والفيلم الالمانى «خوف» من اخراج دانیال أندرو وودرار ومدته 27 دقیقة. والفيلم اليونانى «برازوكا» فیدون جكرتسیكوس ومدته 19 دقیقة. والفيلم الهندى «المعتوه» من إخراج كل من روتشى جوشى وسریرام جاناباثى ومدته 18 دقیقة.
والفيلم العراقى «الشیخ نویل» من إخراج سعد العصامى ومدته 24 دقیقة.
ومن ايطاليا فيلمان اولهما فيلم «بیتى» من إخراج ماریو بریدا ومدته 19 دقیقة وثانيهما فيلم «صدیقى حبیبى» من إخراج أدریانو فالیریو ومدته 15 دقیقة.
ومن كوسوفو فيلم «شھر» من إخراج زجیم ترزیقى ومدته 26 دقیقة. ومن الكويت فيلم «لمیاء خوندة» ومن إخراج خالد الریس ومدته 16 دقیقة. والفيلم اللبنانى «كارجو» من إخراج كریم رحبانى ومدته 20 دقیقة. والفيلم المغربى «المھنة.. قاتل» من إخراج ولید أیوب ومدته 23 دقیقة.
والفيلم الرومانى «ضباب» من إخراج أدى فوسیو ومدته 27 دقیقة.
ومن إسبانيا فيلمان اولهما «مجرد یوم أحد جدید» من إخراج سیرجى میرالیس ومدته 18 دقیقة، وثانيهما فيلم «لى شاتدوریه» من اخراج ناتا مورینو ومدته 6دقائق. ومن تونس فيلم «فراشة» عصام بوجویرة ومدته 15 دقیقة.
والفيلم الأمريكى «صلب» من إخراج جابرییللى فيفر ومدته 28 دقیقة. وآخر افلام المسابقة الفيلم الفنزيلى «رجل كارتون» من إخراج مایكل لاباركا ومدته 14 دقیقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ٢٩ فيلما بمسابقة الغد فى مهرجان القاهرة تنتصر للمرأة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ٢٩ فيلما بمسابقة الغد فى مهرجان القاهرة تنتصر للمرأة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - رامى عياش يغنى لجمهور «الموسيقى العربية»: الله عليكى يا مصر
التالى أخبار الفن - افتتاح فعاليات الدورة 28 لمهرجان «أيام قرطاج السينمائية»