أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - صور.. مي كساب تكشف عن هدية ابنتها لها في عيد الأم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - صور.. مي كساب تكشف عن هدية ابنتها لها في عيد الأم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 21 مارس 2018 09:37 مساءً

الأفق نيوز - صور.. مي كساب تكشف عن هدية ابنتها لها في عيد الأم

08:59 م الأربعاء 21 مارس 2018

كتبت- سما جابر:

نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها على موقع انستجرام، صورتين تكشف من خلالهما عن هدية ابنتها فريدة لها، ولتي كانت عبارة عن باقة من الورد وكارت معايدة

وعلقت "كساب" على الصور قائلة: "يا عمري أنتِ أحلى هدية في عمري كله، وشكر خاص للممول الجنرال أوكا ربنا يخليه لينا.. أحلى حاجة بقى إنها دخلت من الباب إدتني أنا الورد لوحدها وبعد كدة عاوزة تاخده مني.. بحبها يا ناس اللهم احفظها هي وأولادكم وكل سنة وكل أم طيبة وبخير".

جدير بالذكر أن مي قد طرحت مؤخرًا أغنية "كلمة"، التى طرحتها مؤخرًا، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان أحمد جنيدي، توزيع أسامة الهندي، إخراج بهاء العزب، وإنتاج محمود عبد الشافي، وقامت بتصويرها على كوبرى قصر النيل، داخل إحدى المراكب النيلية.

nmdghm

wesdx

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - صور.. مي كساب تكشف عن هدية ابنتها لها في عيد الأم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - صور.. مي كساب تكشف عن هدية ابنتها لها في عيد الأم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - برلماني: إقرار قانون "تنظيم النقل الجماعي" الإثنين