أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - إبراهيم الصلال

 

 

أخبار الفن - إبراهيم الصلال
أخبار الفن - إبراهيم الصلال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - إبراهيم الصلال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 22 مارس 2018 10:49 مساءً

الأفق نيوز - مشعل السعيد

إبراهيم الصلال فنان استثنائي له لونه الخاص به ولا يستطيع كائن من كان أن يتشبه به لانه خلق ليكون نجماً وهو الى جانب ادائه المتميز عنده حس موسيقي عالٍ وثقافة ادبية تاريخية عالية، وهذه الصفات قلّما تجدها في فنان واحد، لذا تفوق الصلال في الاذاعة والمسرح والتلفزيون. إبراهيم الصلال أيها السادة عمود من أعمدة الفن الكويتي ورائد من رواده وأستاذ أساتذة في مجاله، عاصر الحركة الفنية منذ بدايتها وتتلمذ على يد رائد المسرح العربي زكي طليمات، وهو زميل لمحمد النشمي وعبدالرحمن الضويحي وأسس وزملاءه فرقة المسرح الشعبي وكانت انطلاقته الاولى في مسرحية «سكانه مرته»، ثم توالت اعماله حتى وصل رصيده من المسلسلات التلفزيونية الى قرابة الثمانين مسلسلا ونحو الأربعين مسرحية وأحد عشر فيلماً تلفزيونياً وخمسة أوبريتات غنائية وعشرات المسلسلات الاذاعية، وفيلمين سينمائيين، وآخر تكريم حصل عليه درع رواد الفن الكويتي عام 2013م، وهو يستحق منا اكثر وقد اعلن اعتزاله الفن أواخر العام 2014م وعدل عن هذا القرار بجهود وزير الاعلام السابق الشيخ سلمان الحمود. والسؤال الذي يطرح نفسه: هل سئل هذا الفنان الكبير عن سبب اعلانه الاعتزال؟ فنان بحجم ابراهيم الصلال وتاريخه الفني الطويل وحبه الشديد للفن لا يعلن اعتزاله إلا لأسباب ربما لم يرد الصلال أن يفصح عنها احتراما لرغبة الشيخ سلمان في عودته، ولكني بحكم عملي اعرف الاسباب وهي كثيرة وسأختصرها لكم كالتالي: السبب الأول وهو الجوهري والرئيسي، انه لم يعد لفناني الكويت الاوائل تقدير لدى المسؤولين ولم يعد يهتم أحد بهم. السبب الثاني: تلوث الفن وهبوط الاعمال الفنية إلى القاع وكثرة الدخلاء على الفن وتحكم من ليس فنانا بأهل الفن، وغير ذلك من الأسباب. اتدرون أيها السادة ان فنانا كبيرا صرف على علاج ابنته من جيبه الخاص، وصرف على علاج ابنه الآخر أيضا ووزارة الصحة تستطيع أن تفعل ذلك، ألا يشفع لهذا الفنان تاريخه الفني الطويل، أما إبراهيم الصلال فعندما ادخل المستشفى، من زاره من المسؤولين؟ أليس ابراهيم ابن الملا مزعل الذي تخرج على يديه العشرات من رجال الكويت؟
بحت أصواتنا ونحن نقول احرصوا على بقايا كبار أهل الفن ولا مجيب، وكأنهم خشب مسندة، وختاماً: إبراهيم الصلال أنت في قلوبنا وضمائرنا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - إبراهيم الصلال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - إبراهيم الصلال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - برلماني: إقرار قانون "تنظيم النقل الجماعي" الإثنين